إطلالة معرفية على شبكات التواصل الإجتماعي : الفيسبوك - التويتر - اليوتيوب


تأليف :

مؤلف ثاني :

مؤلف ثالث :

الناشر : دبي : أكاديمية شرطة دبي Dubai : Dubai Police Academy

سنة النشر : 2013

عدد الصفحات : 149

ردمك ISBN 9789948133582

الوسوم - حاسوب

تقييم الكتاب

شارك مع أصدقائك تويتر فيسبوك جوجل


دراسة بحثية عن أكثر مواقع التواصل الاجتماعي استخداماً من قبل جموع المستخدمين حول العالم بصفة عامة والمستخدمين في الإمارات بصفة خاصة، وشملت الدراسة مواقع "الفيسبوك، التويتر، اليوتيوب"، حيث تعاظم دور مواقع التواصل الاجتماعي في العالم العربي حيث تجاوز عدد مستخدمي هذه المواقع في بداية عام 2012 حوالي 21,3 مليون مستخدم. يذكر أن الإمارات، تعد الأولى عربياً من حيث استخدام مواقع التواصل الاجتماعي، حيث وصل عدد مستخدمي موقع "الفيسبوك" في الدولة إلى نسبة 44.57 % أي حوالي 2.9 مليون مستخدما مع بداية العام الجاري، ودفع الإقبال المتنامي على شبكات التواصل الاجتماعي في دولة الإمارات سواء من الأفراد أو المؤسسات الجهات المعنية لتضافر جهودها في تعميم سياسة استخدام هذه المواقع وعرض الممارسات الجيدة فيها ومحاذيرها، مع رفع أهم التوصيات التي جاءت بها للجهات المعنية



هل قرأت هذا الكتاب أو لديك سؤال عنه؟ أضف تعليقك أو سؤالك

تعليقات الزوار


إطلالة معرفية على شبكات التواصل الإجتماعي : الفيسبوك - التويتر - اليوتيوب
التبراة : والجمع ( تباري ) وهي المغاصة التي يكثر في قاعها المحار الذي يحتوي على اللؤلؤ . فيقال ( المركب عنده تبراه ) أي وجد مغاصة يكثر فيها اللؤلؤ في قاعها الرملي . وقيل أن مناطق ( التبراة ) تسري ليلاً من مكان إلى آخر ، وأن المحار يطوف على سطح البحر ، فيلمع وكأنه ألوف المصابيح الدقيقة المنثورة على سطح البحر ، قتلاحقه سفينة الغوص حيثما ذهب . ( معجم الألفاظ العامية في دولة الإمارات العربية المتحدة )

التبراة : موقع إماراتي يتناول مئات المواضيع التي تضيء شعلة حب الكتاب لدى أبناء دولة الإمارات العربية المتحدة ( شخصيات وهيئات ومؤسسات ) في نشر ودعم الكتاب على مستوى العالم وبكل اللغات . كما يعرض لأكثر من ألف عنوان كتاب يتم نشره سنوياً منذ بداية الألفية الثالثة .

عداد الموقع

الكتب
18518
المؤلفون
11111
الناشرون
1277
الأخبار
6700

تطوير وتصميم تدوين
جميع الحقوق محفوظة - موقع التبراة