مهارات الرجال : فنون القيادة والفراسة


تأليف :

الناشر : دبي : مدارك للنشر والتوزيع

سنة النشر : 2012

عدد الصفحات : 249

ردمك ISBN 9789948425106

الوسوم - إجتماع

تقييم الكتاب

شارك مع أصدقائك تويتر فيسبوك جوجل


كتاب مهارات الرجال هي فكرة جديدة نشأت عند ملاحظة تغيرات بعض العادات و المبادئ و القيم الاجتماعية و دخول عادات غريبة على المجتمع مما اثر سلباً على التربية و الأسرة ويحث الكتاب على التطور و الطموح وتطوير الشخصية و التخطيط للمستقبل و استغلال الوقت . والكتاب يشمل عدة مهارات من 250 صفحة مدعمة بالصور و الابيات و الحكم وهي : مهارات التعامل مع الناس – و يعتبر التعامل مع الناس فن من فنون التعامل مع كل شخصية وتشمل الفراسة - مهارات الضيافة و المجالس – تبدا من استقبال الضيف و ضيافته حتى خروجه من المجلس - مهارات بناء القائد الصغير – وهي تربية الابناء على الاصالة و الرجولة و التربية الاسلامية الصحيحة ليكون قائد في المجتمع - مهارات الطموح و النجاح – وهي كيف تطور نفسك و تخطط لمستقبلك - مهارات السفر- وهي مجموعة من التعليمات والتوجيهات و الاشياء الي تحتاجها في السفر قبل خروجك من البيت حتى وصولك للبلد .
https://twitter.com/_9936108579652


طبعات أخرى



هل قرأت هذا الكتاب أو لديك سؤال عنه؟ أضف تعليقك أو سؤالك

تعليقات الزوار


مهارات الرجال : فنون القيادة والفراسة
التبراة : والجمع ( تباري ) وهي المغاصة التي يكثر في قاعها المحار الذي يحتوي على اللؤلؤ . فيقال ( المركب عنده تبراه ) أي وجد مغاصة يكثر فيها اللؤلؤ في قاعها الرملي . وقيل أن مناطق ( التبراة ) تسري ليلاً من مكان إلى آخر ، وأن المحار يطوف على سطح البحر ، فيلمع وكأنه ألوف المصابيح الدقيقة المنثورة على سطح البحر ، فتلاحقه سفينة الغوص حيثما ذهب . ( معجم الألفاظ العامية في دولة الإمارات العربية المتحدة )

التبراة : موقع إماراتي يتناول مئات المواضيع التي تضيء شعلة حب الكتاب لدى أبناء دولة الإمارات العربية المتحدة ( شخصيات وهيئات ومؤسسات ) في نشر ودعم الكتاب على مستوى العالم وبكل اللغات . كما يعرض لأكثر من ألف عنوان كتاب يتم نشره سنوياً منذ بداية الألفية الثالثة .

ملاحظة : الموقع عبارة عن قاعدة معلومات فقط و لا يتوفر لديه نسخ من الكتب .

عداد الموقع

الكتب
24467
المؤلفون
14112
الناشرون
1469
الأخبار
8452

تطوير وتصميم تدوين
جميع الحقوق محفوظة - موقع التبراة