بابا زايد


تأليف :

الرسام : محمود عبود السعدي

الناشر : الشارقة : كلمات للنشر والتوزيع

سنة النشر : 2011

عدد الصفحات : 28

ردمك ISBN 9789948160694

الوسوم - شخصيات - أطفال

تقييم الكتاب

شارك مع أصدقائك تويتر فيسبوك جوجل


( للأطفال من 6 - 9 سنوات ) هذا الكتاب هو سيرة ذاتية موجزة لسمو الشيخ زايد، منقولة عن لسان طفل. يهدف هذا الكتاب إلى تقديم الرجل الملقب بـ "والد الأمة" للصغار، في الإمارات وخارجها. لم يكن سمو الشيخ زايد فقط قائد سياسي عادي، بل رجل بنظرة حاذقة للمستقبل، محترم في كل أنحاء العالم، قام بتوحيد البلاد. شاعر بدوي يعيش حياة بسيطة، تحلى بحبه للمعرفة والعمل، وتمكن من قيادة البلاد وتوحيدها، فلقب بـ "والد الأمة"


طبعات أخرى


غلاف الكتاب

بابا زايد


هل قرأت هذا الكتاب أو لديك سؤال عنه؟ أضف تعليقك أو سؤالك

تعليقات الزوار


بابا زايد
التبراة : والجمع ( تباري ) وهي المغاصة التي يكثر في قاعها المحار الذي يحتوي على اللؤلؤ . فيقال ( المركب عنده تبراه ) أي وجد مغاصة يكثر فيها اللؤلؤ في قاعها الرملي . وقيل أن مناطق ( التبراة ) تسري ليلاً من مكان إلى آخر ، وأن المحار يطوف على سطح البحر ، فيلمع وكأنه ألوف المصابيح الدقيقة المنثورة على سطح البحر ، فتلاحقه سفينة الغوص حيثما ذهب . ( معجم الألفاظ العامية في دولة الإمارات العربية المتحدة )

التبراة : موقع إماراتي يتناول مئات المواضيع التي تضيء شعلة حب الكتاب لدى أبناء دولة الإمارات العربية المتحدة ( شخصيات وهيئات ومؤسسات ) في نشر ودعم الكتاب على مستوى العالم وبكل اللغات . كما يعرض لأكثر من ألف عنوان كتاب يتم نشره سنوياً منذ بداية الألفية الثالثة .

عداد الموقع

الكتب
23823
المؤلفون
13830
الناشرون
1444
الأخبار
8345

تطوير وتصميم تدوين
جميع الحقوق محفوظة - موقع التبراة