البحر‏ ‏The Sea


تأليف :

الناشر : دبي : اليربوع للكتب Dubai : Jerboa Books

سنة النشر : 2009

عدد الصفحات : 132

ردمك ISBN 9948435204

الوسوم - قصة - أطفال

تقييم الكتاب

شارك مع أصدقائك تويتر فيسبوك جوجل


( باللغتين العربية والإنجليزية ) ضم الكتاب 12 قصة باللغة الإنجليزية و10 قصص باللغة العربية . وتم اختيار الفائزين في إطار مسابقة تأليف القصص التي نظمتها إدارة مهرجان طيران الإمارات الدولي للآداب في شهر سبتمبر 2008 وشارك في المسابقة 3050 تلميذاً من جميع إمارات الدولة ، وضمَّ الفائزون العشرة عن فئة اللغة العربية، كلاً من محمد عماد زكي الواوي، لبنى عماد زكي الواوي، زين العابدين يوسف محمد، عُلا مروان موسى سَنجَق، هَيا هاشم محمد رشاد العسير، ريم عمر الناجي، سناء عمر الناجي، أحمد سامر كبّور، زينب حسن الربيع ومحمد عدنان الحوسَني. وضم الفائزون الإثني عشرة عن فئة اللغة الإنجليزية، كلاً من هولّي جوهلون، جوزيف براونِنج، إتيين فان دير بيرج، آنيا جيل، أنغَراد ريس، شانتال ميهاييلوفيتش، آنّا وِنستون، كونّور ماكورمِك، ياش لالواني، رَس كانادي، ألكساندر فوكاسوفيتش وصوفيا إيفاس



هل قرأت هذا الكتاب أو لديك سؤال عنه؟ أضف تعليقك أو سؤالك

تعليقات الزوار


البحر‏ ‏The Sea
التبراة : والجمع ( تباري ) وهي المغاصة التي يكثر في قاعها المحار الذي يحتوي على اللؤلؤ . فيقال ( المركب عنده تبراه ) أي وجد مغاصة يكثر فيها اللؤلؤ في قاعها الرملي . وقيل أن مناطق ( التبراة ) تسري ليلاً من مكان إلى آخر ، وأن المحار يطوف على سطح البحر ، فيلمع وكأنه ألوف المصابيح الدقيقة المنثورة على سطح البحر ، فتلاحقه سفينة الغوص حيثما ذهب . ( معجم الألفاظ العامية في دولة الإمارات العربية المتحدة )

التبراة : موقع إماراتي يتناول مئات المواضيع التي تضيء شعلة حب الكتاب لدى أبناء دولة الإمارات العربية المتحدة ( شخصيات وهيئات ومؤسسات ) في نشر ودعم الكتاب على مستوى العالم وبكل اللغات . كما يعرض لأكثر من ألف عنوان كتاب يتم نشره سنوياً منذ بداية الألفية الثالثة .

ملاحظة : الموقع عبارة عن قاعدة معلومات فقط و لا يتوفر لديه نسخ من الكتب .

عداد الموقع

الكتب
33325
المؤلفون
18459
الناشرون
1828
الأخبار
10187

جميع الحقوق محفوظة - موقع التبراة