ميمي والبيانو


تأليف :

الرسام : رشا منيب الحكيم

الناشر : الشارقة : كلمات للنشر والتوزيع Kalimat

سنة النشر : 2014

عدد الصفحات : 23

ردمك ISBN 9789948223283

الوسوم - قصة - أطفال

تقييم الكتاب

شارك مع أصدقائك تويتر فيسبوك جوجل


ترغب ميمي في تعلم العزف على البيانو ولكنها تواجه بعض الصعوبات التي تخفف من حماسها. لكنها التزمت بموعد للمشاركة في حفل موسيقي. هل ستستطيع والدتها ومعلمتها إقناعها بموهبتها وبقدرتها على المشاركة في العزف أثناء الحفل؟ قصة تتناول أهمية التمرين والمثابرة لتحقيق الهدف.
Mimi is excited to learn playing the piano but feels discouraged and less enthused as she struggles in the process of learning. The problem is that she is committed to a musical concert and has to perform. Would her mother and teacher be able to convince her of her talent and ability to play in the concert? Mimi and the Piano is a story on practice and perseverance to achieve one’s goals.



هل قرأت هذا الكتاب أو لديك سؤال عنه؟ أضف تعليقك أو سؤالك

تعليقات الزوار


ميمي والبيانو
التبراة : والجمع ( تباري ) وهي المغاصة التي يكثر في قاعها المحار الذي يحتوي على اللؤلؤ . فيقال ( المركب عنده تبراه ) أي وجد مغاصة يكثر فيها اللؤلؤ في قاعها الرملي . وقيل أن مناطق ( التبراة ) تسري ليلاً من مكان إلى آخر ، وأن المحار يطوف على سطح البحر ، فيلمع وكأنه ألوف المصابيح الدقيقة المنثورة على سطح البحر ، فتلاحقه سفينة الغوص حيثما ذهب . ( معجم الألفاظ العامية في دولة الإمارات العربية المتحدة )

التبراة : موقع إماراتي يتناول مئات المواضيع التي تضيء شعلة حب الكتاب لدى أبناء دولة الإمارات العربية المتحدة ( شخصيات وهيئات ومؤسسات ) في نشر ودعم الكتاب على مستوى العالم وبكل اللغات . كما يعرض لأكثر من ألف عنوان كتاب يتم نشره سنوياً منذ بداية الألفية الثالثة .

ملاحظة : الموقع عبارة عن قاعدة معلومات فقط و لا يتوفر لديه نسخ من الكتب .

عداد الموقع

الكتب
33238
المؤلفون
18420
الناشرون
1828
الأخبار
10162

جميع الحقوق محفوظة - موقع التبراة