بابا زايد


تأليف :

الرسام : صالحة الحليان

الناشر : دبي : كتاب للنشر والتوزيع Dubai : Kuttab Publishing

سنة النشر : 2014

عدد الصفحات : 27

ردمك ISBN 9789948220107

الوسوم - شخصيات - أطفال

تقييم الكتاب

شارك مع أصدقائك تويتر فيسبوك جوجل


(للأطفال من 7 - 9 سنوات ) . كتابي «بابا زايد» قصة يأخذ فيها «الحب» أطفال العالم في رحلة لاكتشاف أسرار دولة الإمارات التي أبهرت الجميع... يحاول الحب أن يشرح للأطفال بلغة سهلة، بسيطة وجميلة، حقيقة هذا الإنسان العظيم.. «بابا زايد» لنوفيه ولو القليل من حقه ونبقيه حيا في قلوب الأجيال إلى الأبد». وتهدي نورة كتابها هذا «إلى كل أطفال العالم»، وتتوجه إلى الأطفال قائلة: «استعدوا للانطلاق، ولا داعي في هذه الرحلة لربط حزام الأمان لأن وجهتنا لدولة فيها الأمان عنوان، والحرية قيمة لكل إنسان، هي دولة الإمارات العربية المتحدة» .


طبعات أخرى


غلاف الكتاب

بابا زايد


هل قرأت هذا الكتاب أو لديك سؤال عنه؟ أضف تعليقك أو سؤالك

تعليقات الزوار


بابا زايد
التبراة : والجمع ( تباري ) وهي المغاصة التي يكثر في قاعها المحار الذي يحتوي على اللؤلؤ . فيقال ( المركب عنده تبراه ) أي وجد مغاصة يكثر فيها اللؤلؤ في قاعها الرملي . وقيل أن مناطق ( التبراة ) تسري ليلاً من مكان إلى آخر ، وأن المحار يطوف على سطح البحر ، فيلمع وكأنه ألوف المصابيح الدقيقة المنثورة على سطح البحر ، فتلاحقه سفينة الغوص حيثما ذهب . ( معجم الألفاظ العامية في دولة الإمارات العربية المتحدة )

التبراة : موقع إماراتي يتناول مئات المواضيع التي تضيء شعلة حب الكتاب لدى أبناء دولة الإمارات العربية المتحدة ( شخصيات وهيئات ومؤسسات ) في نشر ودعم الكتاب على مستوى العالم وبكل اللغات . كما يعرض لأكثر من ألف عنوان كتاب يتم نشره سنوياً منذ بداية الألفية الثالثة .

عداد الموقع

الكتب
24116
المؤلفون
13947
الناشرون
1456
الأخبار
8412

تطوير وتصميم تدوين
جميع الحقوق محفوظة - موقع التبراة