أوائل الإمارات 2014


تأليف :

الناشر : دبي : كتاب للنشر والتوزيع Dubai : Kuttab Publishing

سنة النشر : 2015

عدد الصفحات : 109

ردمك ISBN 9789948188742

الرابط الإلكتروني : رابط الكتاب

الوسوم - تراجم

تقييم الكتاب

شارك مع أصدقائك تويتر فيسبوك جوجل


موسوعة لثلاث وأربعين شخصية إماراتية كانت الرائدة والأولى في مجالها، وتم تكريمها من قبل صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي في الدورة الأولى من مبادرة أوائل الإمارات. ويستعرض الكتاب القصص الملهمة لهذه الشخصيات التي لم تدخر وسعاً في خدمة الوطن ورفعته، وقدمت كل ما هو غال ونفيس، حتى لو استدعى الأمر التضحية بالنفس ليظل علم الدولة يرفرف عالياً. ويأتي الكتاب في أعقاب إطلاق صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم للدورة الثانية من مبادرة أوائل الإمارات، حيث دعا سموه جميع أفراد المجتمع إلى ترشيح شخصيات إماراتية رائدة ومتميزة في مجال عملها، ليتم تكريمهم في الحفل السنوي للمبادرة ضمن احتفالات دولة الإمارات العربية المتحدة باليوم الوطني 44 .



هل قرأت هذا الكتاب أو لديك سؤال عنه؟ أضف تعليقك أو سؤالك

تعليقات الزوار


أوائل الإمارات 2014
التبراة : والجمع ( تباري ) وهي المغاصة التي يكثر في قاعها المحار الذي يحتوي على اللؤلؤ . فيقال ( المركب عنده تبراه ) أي وجد مغاصة يكثر فيها اللؤلؤ في قاعها الرملي . وقيل أن مناطق ( التبراة ) تسري ليلاً من مكان إلى آخر ، وأن المحار يطوف على سطح البحر ، فيلمع وكأنه ألوف المصابيح الدقيقة المنثورة على سطح البحر ، فتلاحقه سفينة الغوص حيثما ذهب . ( معجم الألفاظ العامية في دولة الإمارات العربية المتحدة )

التبراة : موقع إماراتي يتناول مئات المواضيع التي تضيء شعلة حب الكتاب لدى أبناء دولة الإمارات العربية المتحدة ( شخصيات وهيئات ومؤسسات ) في نشر ودعم الكتاب على مستوى العالم وبكل اللغات . كما يعرض لأكثر من ألف عنوان كتاب يتم نشره سنوياً منذ بداية الألفية الثالثة .

ملاحظة : الموقع عبارة عن قاعدة معلومات فقط و لا يتوفر لديه نسخ من الكتب .

عداد الموقع

الكتب
33331
المؤلفون
18463
الناشرون
1828
الأخبار
10191

جميع الحقوق محفوظة - موقع التبراة