أ ب ت الحيوانات


تأليف :

الرسام : منار نعيرات

الناشر : الشارقة : سما للنشر والإنتاج والتوزيع

سنة النشر : 2015

الوسوم - كتب تعليمية - أطفال

تقييم الكتاب

شارك مع أصدقائك تويتر فيسبوك جوجل


كتاب تعليمي ممتع، يتعلم الطفل من خلال فكرته البسيطة والجميلة عدة مفاهيم ومهارات في وقت واحد، فهو يتعلم الحروف الألفبائية، ويتعلم قراءة الكلمات التي تبدأ بكل حرف - مع تمييز الحرف بلون مختلف - ويتعلم أسماء الحيوانات، في سياق تعليم الحروف الألفبائية. ويكتسب الطفل أيضا مهارة الربط بين الحرف والكلمة التي تبدأ بالحرف نفسه - وإن اختلف شكله فيها عنه مفردًا - كما يتعلم الربط بين الكلمة والرسمة المعبرة عنها كذلك. هذا كتاب يصلح للطفل في جميع مراحله العمرية، منذ الولادة إلى 9 سنوات، كالتالي: للطفل (0 - 3) برسوماته الزاهية. وللطفل (3 - 6) في تعليم الحروف الألفبائية .


طبعات أخرى


غلاف الكتاب

أ ب ت الحيوانات

غلاف الكتاب

أ ب ت الحيوانات


هل قرأت هذا الكتاب أو لديك سؤال عنه؟ أضف تعليقك أو سؤالك

تعليقات الزوار


أ ب ت الحيوانات
التبراة : والجمع ( تباري ) وهي المغاصة التي يكثر في قاعها المحار الذي يحتوي على اللؤلؤ . فيقال ( المركب عنده تبراه ) أي وجد مغاصة يكثر فيها اللؤلؤ في قاعها الرملي . وقيل أن مناطق ( التبراة ) تسري ليلاً من مكان إلى آخر ، وأن المحار يطوف على سطح البحر ، فيلمع وكأنه ألوف المصابيح الدقيقة المنثورة على سطح البحر ، فتلاحقه سفينة الغوص حيثما ذهب . ( معجم الألفاظ العامية في دولة الإمارات العربية المتحدة )

التبراة : موقع إماراتي يتناول مئات المواضيع التي تضيء شعلة حب الكتاب لدى أبناء دولة الإمارات العربية المتحدة ( شخصيات وهيئات ومؤسسات ) في نشر ودعم الكتاب على مستوى العالم وبكل اللغات . كما يعرض لأكثر من ألف عنوان كتاب يتم نشره سنوياً منذ بداية الألفية الثالثة .

عداد الموقع

الكتب
19520
المؤلفون
11500
الناشرون
1336
الأخبار
7134

تطوير وتصميم تدوين
جميع الحقوق محفوظة - موقع التبراة