فتيان التايكواندو :‏ ‏من الحزام الأبيض إلى الأصفر فالأخضر Taekwondo kids


تأليف :

مؤلف ثاني :

المترجم :

الناشر : أبوظبي : هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة ، كلمة

الناشر 2 : بيروت : دار المؤلف للطباعة والنشر والتوزيع

سنة النشر : 2015

عدد الصفحات : 133

السلسلة : جسور

ردمك ISBN 9789953764726

الوسوم - رياضة

تقييم الكتاب

شارك مع أصدقائك تويتر فيسبوك جوجل


يقدم لك كتاب " فتيان التايكواندو " دليلاً عملياً لتعريفك بالفنون القتالية الكورية التى يطلق عليها اسم " تايكواندو ". وقد كتب خصيصاً من أجل الأطفال والشبّان, حتى يتمكنوا من استيعاب هذه الرياضة بسهولة, وليكون دليلاً يرافقهم خلال تدربهم ويشكّل مقدمة مهمة لهذا النوع من الرياضة. حرصنا في هذا الكتاب على استخدام لغة بسيطة سهلة الاستيعاب, بالإضافة إلى بعض الصور التوضيحيّة المناسبة للأطفال. ويمكن ممارسة كلّ التمارين الواردة في الكتاب من دون أيّ صعوبة. صيغ كتاب " فتيان التايكواندو " على شكل مقرر تعليمي, وقسّمت الفصول فيه لكلّ درجة حزام على حدة. وهو يضم نظرة شاملة إلى رياضة التايكواندو, بالإضافة إلى كل التقنيّات والتمارين المطلوبة للإنتقال من درجة حزام إلى أخرى ضمن إطار نظام الإتحاد الدولي للتايكواندو .



هل قرأت هذا الكتاب أو لديك سؤال عنه؟ أضف تعليقك أو سؤالك

تعليقات الزوار


فتيان التايكواندو :‏ ‏من الحزام الأبيض إلى الأصفر فالأخضر Taekwondo kids
التبراة : والجمع ( تباري ) وهي المغاصة التي يكثر في قاعها المحار الذي يحتوي على اللؤلؤ . فيقال ( المركب عنده تبراه ) أي وجد مغاصة يكثر فيها اللؤلؤ في قاعها الرملي . وقيل أن مناطق ( التبراة ) تسري ليلاً من مكان إلى آخر ، وأن المحار يطوف على سطح البحر ، فيلمع وكأنه ألوف المصابيح الدقيقة المنثورة على سطح البحر ، قتلاحقه سفينة الغوص حيثما ذهب . ( معجم الألفاظ العامية في دولة الإمارات العربية المتحدة )

التبراة : موقع إماراتي يتناول مئات المواضيع التي تضيء شعلة حب الكتاب لدى أبناء دولة الإمارات العربية المتحدة ( شخصيات وهيئات ومؤسسات ) في نشر ودعم الكتاب على مستوى العالم وبكل اللغات . كما يعرض لأكثر من ألف عنوان كتاب يتم نشره سنوياً منذ بداية الألفية الثالثة .

عداد الموقع

الكتب
18352
المؤلفون
11037
الناشرون
1273
الأخبار
6539

تطوير وتصميم تدوين
جميع الحقوق محفوظة - موقع التبراة