سفر الذاكرة


تأليف :

الناشر : دبي : مدارك للنشر والتوزيع

سنة النشر : 2016

عدد الصفحات : 239

ردمك ISBN 9786144299326

الوسوم - أدب

تقييم الكتاب

شارك مع أصدقائك تويتر فيسبوك جوجل


في سفري في أعماق ذاكرتي والأماكن ستقرأ تطور رؤيتي مع الوقت, في نضجه مع التغييرات حيث أن هذه السلسلة هي خلاصة ست سنوات من السفر واختبار المواقف ومخالطة مختلف الناس والعيش ضمن محيط جديد وشخصيات مختلفة من مختلف دول العالم, أسفاري وأحداثي ليست خيالات بل واقع يعيشه الكثيرون ويمر به في حياته في وطنه أحيانا وفي الغربة في أغلب الوقت, فحين تقرؤها تخيل نفسك تمشي في الأماكن نفسها وتمر بالتحديات نفسها, تخيل نفسك تخاطب بعضا من أفراد حكاياتي وتتعرف على الكثير منهم من خلال نظرتك الخاصة.ستقرأ كل ما أحتاج أن أتذكره وأشتاق له ولربما مالم أعرف كيف أوصله لك بحقيقته حين ضاعت مني بعض التفاصيل لكنها ستعود يوما حينما أعود إلى الأماكن نفسها مرة أخرى. سفري علمني أن بعض المجازفات وقبول ما يريده الآخرون هو في الحقيقة بداية النجاح الذي لربما لم ترسمه لنفسك.
فقط سافر… احلم وجازف… وستشتاق لأن تتذكر…! . http://www.alkhaleej.ae/alkhaleej/page/acfc3437-de0e-4619-b5c5-4a230a76358c



هل قرأت هذا الكتاب أو لديك سؤال عنه؟ أضف تعليقك أو سؤالك

تعليقات الزوار


سفر الذاكرة
التبراة : والجمع ( تباري ) وهي المغاصة التي يكثر في قاعها المحار الذي يحتوي على اللؤلؤ . فيقال ( المركب عنده تبراه ) أي وجد مغاصة يكثر فيها اللؤلؤ في قاعها الرملي . وقيل أن مناطق ( التبراة ) تسري ليلاً من مكان إلى آخر ، وأن المحار يطوف على سطح البحر ، فيلمع وكأنه ألوف المصابيح الدقيقة المنثورة على سطح البحر ، فتلاحقه سفينة الغوص حيثما ذهب . ( معجم الألفاظ العامية في دولة الإمارات العربية المتحدة )

التبراة : موقع إماراتي يتناول مئات المواضيع التي تضيء شعلة حب الكتاب لدى أبناء دولة الإمارات العربية المتحدة ( شخصيات وهيئات ومؤسسات ) في نشر ودعم الكتاب على مستوى العالم وبكل اللغات . كما يعرض لأكثر من ألف عنوان كتاب يتم نشره سنوياً منذ بداية الألفية الثالثة .

ملاحظة : الموقع عبارة عن قاعدة معلومات فقط و لا يتوفر لديه نسخ من الكتب .

عداد الموقع

الكتب
33238
المؤلفون
18420
الناشرون
1828
الأخبار
10162

جميع الحقوق محفوظة - موقع التبراة