زيارة خاصة إلى قصر الحصن Special visit to Qasr Al Husn


تأليف :

الناشر : أبوظبي : يونيفرسال ، مركز أبوظبي للتعليم

الناشر 2 : أبوظبي : دار البيت الملكي للنشر

سنة النشر : 2014

عدد الصفحات : 39

السلسلة : ريميات

ردمك ISBN 9789953591995

الوسوم - قصة - أطفال

تقييم الكتاب

شارك مع أصدقائك تويتر فيسبوك جوجل


( للأطفال من 6 - 8 سنوات ) . ( باللغتين العربية والإنجليزية ) . من خلال ثلاث شخصيات رئيسة في تلك الأعمال، هي: شيمة وشمّة وهزّاع، وهؤلاء الأطفال ينتمون إلى أسرة واحدة، وعند كل طفل حيوانه الّذي يحبّ، عْمِار جمل شيمة، ومطروش صقر هزّاع، والملكة زيتونة قطّة شمّة. والأطفال ينتمون إلى أسرة، حيث والدهما سيف، ووالدتهما حمدة. القصص لا تقدم مادة ترفيهيّة فقط للأطفال، إنّما تعمد إلى نشر المعرفة من خلال معلومات تأتي على شكل ومضات ، يستطيع من خلالها الطّفل التّعرّف إلى بلدان، وأشخاص مشهورين على مستوى العالم، ورموز، ومسابقات، وعادات وتقاليد الشّعوب، وغير ذلك ممّا يمكن أن يثري فكر الطّفل، ويقدّم له مادّة مفيدة عبر قالب حواريّ طريف يعتمد على الحوار بين الشخصيّات، ما يمنح الأطفال فرصة تمثيل الحوار الموجود في كل قصّة . http://www.anazahra.com/leisure/books/photo-139004



هل قرأت هذا الكتاب أو لديك سؤال عنه؟ أضف تعليقك أو سؤالك

تعليقات الزوار


زيارة خاصة إلى قصر الحصن Special visit to Qasr Al Husn
التبراة : والجمع ( تباري ) وهي المغاصة التي يكثر في قاعها المحار الذي يحتوي على اللؤلؤ . فيقال ( المركب عنده تبراه ) أي وجد مغاصة يكثر فيها اللؤلؤ في قاعها الرملي . وقيل أن مناطق ( التبراة ) تسري ليلاً من مكان إلى آخر ، وأن المحار يطوف على سطح البحر ، فيلمع وكأنه ألوف المصابيح الدقيقة المنثورة على سطح البحر ، فتلاحقه سفينة الغوص حيثما ذهب . ( معجم الألفاظ العامية في دولة الإمارات العربية المتحدة )

التبراة : موقع إماراتي يتناول مئات المواضيع التي تضيء شعلة حب الكتاب لدى أبناء دولة الإمارات العربية المتحدة ( شخصيات وهيئات ومؤسسات ) في نشر ودعم الكتاب على مستوى العالم وبكل اللغات . كما يعرض لأكثر من ألف عنوان كتاب يتم نشره سنوياً منذ بداية الألفية الثالثة .

عداد الموقع

الكتب
21941
المؤلفون
12918
الناشرون
1378
الأخبار
7873

تطوير وتصميم تدوين
جميع الحقوق محفوظة - موقع التبراة