وقائع إفتتاح بيوت الشعر العربي : المفرق ، نواكشوط ، الأقصر، القيروان


تأليف :

الناشر : الشارقة : دائرة الثقافة والإعلام Sharjah : Department of Culture and Information

سنة النشر : 2016

الوسوم - أدب - شعر

تقييم الكتاب

شارك مع أصدقائك تويتر فيسبوك جوجل


يحوي مجموعة من القصائد التي ألقيت في حفل افتتاح بيوت الشعر ألقاها: إبراهيم أحمد الحسبان، أسامة هزاع السرحان، حمود حويسان العنزي، راشد العيسى، سعيد يعقوب،محمد حامد العموش، هلال سلمان الشرفات، هناء البواب، يوسف عبدالعزيز، أحمد ولد عبدالقادر، محمد كابر هاشم، ناجي محمد الإمام، محمد الحافظ ولد أحمدو، الشيخ بن محمد بن بابانا، محمد ولد سيدي محمود، أحمد ولد بولمساك، جاكتي الشيخ سك، أبوبكر المامي، بلقيس إسماعيل، زينب بن عابدين، أحمد عنتر مصطفى، حسن طلب، حسين خلف الله، درويش الأسيوطي، عبدالناصر محمد علام، عبيد عباس عبيد علي،عزت الطيري، محمد جاد المولى، أحمد جمال مدني، أحمد الشباط، الضوي محمد الضوي، حسن عامر، حسين سعيد سيد سعد، محمد محمود العارف، منصف المزغني، خالد الوغلاني، صلاح الدين الحمادي، فوزية العلوي، جمال الصليعي، عبدالرحمن الكبلوطي، خالد العلاني، عبدالوهاب المنصوري، السيد السالك، سنية مدوري، عادل الهمامي، التهامي ناجي الجوادي و سامي الذيبي .



هل قرأت هذا الكتاب أو لديك سؤال عنه؟ أضف تعليقك أو سؤالك

تعليقات الزوار


وقائع إفتتاح بيوت الشعر العربي : المفرق ، نواكشوط ، الأقصر، القيروان
التبراة : والجمع ( تباري ) وهي المغاصة التي يكثر في قاعها المحار الذي يحتوي على اللؤلؤ . فيقال ( المركب عنده تبراه ) أي وجد مغاصة يكثر فيها اللؤلؤ في قاعها الرملي . وقيل أن مناطق ( التبراة ) تسري ليلاً من مكان إلى آخر ، وأن المحار يطوف على سطح البحر ، فيلمع وكأنه ألوف المصابيح الدقيقة المنثورة على سطح البحر ، قتلاحقه سفينة الغوص حيثما ذهب . ( معجم الألفاظ العامية في دولة الإمارات العربية المتحدة )

التبراة : موقع إماراتي يتناول مئات المواضيع التي تضيء شعلة حب الكتاب لدى أبناء دولة الإمارات العربية المتحدة ( شخصيات وهيئات ومؤسسات ) في نشر ودعم الكتاب على مستوى العالم وبكل اللغات . كما يعرض لأكثر من ألف عنوان كتاب يتم نشره سنوياً منذ بداية الألفية الثالثة .

عداد الموقع

الكتب
18590
المؤلفون
11137
الناشرون
1281
الأخبار
6712

تطوير وتصميم تدوين
جميع الحقوق محفوظة - موقع التبراة