ولم يبق من خيبة في الزجاجة : شعر


تأليف :

الناشر : أبوظبي : هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة ، أكاديمية الشعر

سنة النشر : 2016

عدد الصفحات : 152

الوسوم - أدب - شعر

تقييم الكتاب

شارك مع أصدقائك تويتر فيسبوك جوجل


يضم الديوان " ما يُقارب 50 قصيدة متنوعة الأغراض الشعرية ما بين الجوانب الاجتماعية والمديح والرثاء والفخر، إضافة لمواضيع فكرية وأدبية وقصائد مواكبة لبعض الأحداث التي جرت مؤخرًا، منها "حين أبكي"، "اللون"، "حين يمطرنا الله"، "راقصة الأمواج"، "سر للأمد الأبعد"، "لجوء اضطراري"، "حسين العود"، "من لي"، "جغرافيا مختلفة" "كن أنت"، " المثقف"، "شغف"، "أرغب أن أكون" .



هل قرأت هذا الكتاب أو لديك سؤال عنه؟ أضف تعليقك أو سؤالك

تعليقات الزوار


ولم يبق من خيبة في الزجاجة : شعر
التبراة : والجمع ( تباري ) وهي المغاصة التي يكثر في قاعها المحار الذي يحتوي على اللؤلؤ . فيقال ( المركب عنده تبراه ) أي وجد مغاصة يكثر فيها اللؤلؤ في قاعها الرملي . وقيل أن مناطق ( التبراة ) تسري ليلاً من مكان إلى آخر ، وأن المحار يطوف على سطح البحر ، فيلمع وكأنه ألوف المصابيح الدقيقة المنثورة على سطح البحر ، قتلاحقه سفينة الغوص حيثما ذهب . ( معجم الألفاظ العامية في دولة الإمارات العربية المتحدة )

التبراة : موقع إماراتي يتناول مئات المواضيع التي تضيء شعلة حب الكتاب لدى أبناء دولة الإمارات العربية المتحدة ( شخصيات وهيئات ومؤسسات ) في نشر ودعم الكتاب على مستوى العالم وبكل اللغات . كما يعرض لأكثر من ألف عنوان كتاب يتم نشره سنوياً منذ بداية الألفية الثالثة .

عداد الموقع

الكتب
18575
المؤلفون
11129
الناشرون
1281
الأخبار
6707

تطوير وتصميم تدوين
جميع الحقوق محفوظة - موقع التبراة