القيادة وفن التأثير في الآخرين


تأليف :

الناشر : دبي : قنديل للطباعة والنشر

سنة النشر : 2016

السلسلة : كتاب في دقائق

الوسوم - إدارة

تقييم الكتاب

شارك مع أصدقائك تويتر فيسبوك جوجل


يستعرض الكتاب بروز الكيانات الكبرى المتمثلة في المؤسسات العملاقة والشركات العابرة للقارات ذات النفوذ الواسع، وما رافق تلك التحولات من انعكاسات على مناهج القيادة التقليدية وأدواتها وأساليبها وأدوارها. غير أن تلك التحولات ما برحت تتمحور حول «قيادة التغيير» والقدرة على التأثير في الآخرين ولكن بأدوات العصر ومنطقه، سواء على مستوى الأسرة الواحدة أو المؤسسة أو المجتمع بأسره، كما ظل الهدف منها واحداً، ألا وهو استنهاض طاقات الأفراد وتوحيدها بغية تحقيق التطلعات والآمال المشتركة .



هل قرأت هذا الكتاب أو لديك سؤال عنه؟ أضف تعليقك أو سؤالك

تعليقات الزوار


القيادة وفن التأثير في الآخرين
التبراة : والجمع ( تباري ) وهي المغاصة التي يكثر في قاعها المحار الذي يحتوي على اللؤلؤ . فيقال ( المركب عنده تبراه ) أي وجد مغاصة يكثر فيها اللؤلؤ في قاعها الرملي . وقيل أن مناطق ( التبراة ) تسري ليلاً من مكان إلى آخر ، وأن المحار يطوف على سطح البحر ، فيلمع وكأنه ألوف المصابيح الدقيقة المنثورة على سطح البحر ، فتلاحقه سفينة الغوص حيثما ذهب . ( معجم الألفاظ العامية في دولة الإمارات العربية المتحدة )

التبراة : موقع إماراتي يتناول مئات المواضيع التي تضيء شعلة حب الكتاب لدى أبناء دولة الإمارات العربية المتحدة ( شخصيات وهيئات ومؤسسات ) في نشر ودعم الكتاب على مستوى العالم وبكل اللغات . كما يعرض لأكثر من ألف عنوان كتاب يتم نشره سنوياً منذ بداية الألفية الثالثة .

عداد الموقع

الكتب
20133
المؤلفون
11830
الناشرون
1360
الأخبار
7397

تطوير وتصميم تدوين
جميع الحقوق محفوظة - موقع التبراة