حدثني فقال


تأليف :

الناشر : دبي : دار ملهمون للنشر والتوزيع

سنة النشر : 2017

عدد الصفحات : 409

ردمك ISBN 9789948101628

الوسوم - إجتماع

تقييم الكتاب

شارك مع أصدقائك تويتر فيسبوك جوجل


هذا الكتاب يناقش الكثير من القضايا اليومية في حياة أي شخص مثل: الحب والعلاقات والمال والنجاح والتنوير والوعي والسلام. كتاب حدثني فقال أسلوب جديد وطريقة فريدة لتذكِّر نفسك بالتغيير في حياتك بلطف وهدوء. من خلال هذا الكتاب سوف تحصل على: اختصار لطريق النجاح. طرق جديدة للتفكير واتخاذ القرارات. رؤية للحياة بطريقة مختلفة. أفكار للتنوير والوعي. مساعدة في حل بعض مشكلاتك. إعادة ترتيب لبعض الفوضى في حياتك. تقترح عليك الدكتورة سمية الناصر؛ أن تفتح أي صفحة بشكل عشوائي في هذه اللحظة، وتقرأ الحكمة التي تظهر لك، وتفكر في رسالتك لهذا اليوم!



هل قرأت هذا الكتاب أو لديك سؤال عنه؟ أضف تعليقك أو سؤالك

تعليقات الزوار


حدثني فقال
التبراة : والجمع ( تباري ) وهي المغاصة التي يكثر في قاعها المحار الذي يحتوي على اللؤلؤ . فيقال ( المركب عنده تبراه ) أي وجد مغاصة يكثر فيها اللؤلؤ في قاعها الرملي . وقيل أن مناطق ( التبراة ) تسري ليلاً من مكان إلى آخر ، وأن المحار يطوف على سطح البحر ، فيلمع وكأنه ألوف المصابيح الدقيقة المنثورة على سطح البحر ، فتلاحقه سفينة الغوص حيثما ذهب . ( معجم الألفاظ العامية في دولة الإمارات العربية المتحدة )

التبراة : موقع إماراتي يتناول مئات المواضيع التي تضيء شعلة حب الكتاب لدى أبناء دولة الإمارات العربية المتحدة ( شخصيات وهيئات ومؤسسات ) في نشر ودعم الكتاب على مستوى العالم وبكل اللغات . كما يعرض لأكثر من ألف عنوان كتاب يتم نشره سنوياً منذ بداية الألفية الثالثة .

عداد الموقع

الكتب
19993
المؤلفون
11742
الناشرون
1356
الأخبار
7367

تطوير وتصميم تدوين
جميع الحقوق محفوظة - موقع التبراة