بلتزار وسر العميل مولر


تأليف :

المترجم :

الناشر : أبوظبي : هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة ، كلمة

سنة النشر : 2017

عدد الصفحات : 146

ردمك ISBN 9789948139591

الوسوم - أدب مترجم - ناشئة

تقييم الكتاب

شارك مع أصدقائك تويتر فيسبوك جوجل


بلتزار وجومبو طالبان في المرحلة الثانوية. طلبت منهما أستاذة اللغة الفرنسية كتابة قصة من وحي الخيال. فاختارا الحكاية المرسومة كي يشخِّصا بها أحداثاً لأناس الفضاء. وخلال زيارة قام بها بلتازار للمرصد، صادف العميل مولر، وهو عالم غريب الأطوار، قام بتزوير أبحاث قامت بها عالمة الفضاء الشابة باولا ديل أكوا.
اختفت باولا ولم يُعثر لها على أثر. فقاما بتحقيق في الموضوع، واكتشفا أن العميل مولر وراء اختفائها. وسوف يتم تحرير باولا ليحظى الشابان البطلان بجائزة على قصتهما المرسومة .



هل قرأت هذا الكتاب أو لديك سؤال عنه؟ أضف تعليقك أو سؤالك

تعليقات الزوار


بلتزار وسر العميل مولر
التبراة : والجمع ( تباري ) وهي المغاصة التي يكثر في قاعها المحار الذي يحتوي على اللؤلؤ . فيقال ( المركب عنده تبراه ) أي وجد مغاصة يكثر فيها اللؤلؤ في قاعها الرملي . وقيل أن مناطق ( التبراة ) تسري ليلاً من مكان إلى آخر ، وأن المحار يطوف على سطح البحر ، فيلمع وكأنه ألوف المصابيح الدقيقة المنثورة على سطح البحر ، فتلاحقه سفينة الغوص حيثما ذهب . ( معجم الألفاظ العامية في دولة الإمارات العربية المتحدة )

التبراة : موقع إماراتي يتناول مئات المواضيع التي تضيء شعلة حب الكتاب لدى أبناء دولة الإمارات العربية المتحدة ( شخصيات وهيئات ومؤسسات ) في نشر ودعم الكتاب على مستوى العالم وبكل اللغات . كما يعرض لأكثر من ألف عنوان كتاب يتم نشره سنوياً منذ بداية الألفية الثالثة .

عداد الموقع

الكتب
19821
المؤلفون
11646
الناشرون
1342
الأخبار
7201

تطوير وتصميم تدوين
جميع الحقوق محفوظة - موقع التبراة