طلاسم نجسة : الإلحاد وإهانة الجنس البشري


تأليف :

الناشر : دبي : مداد للنشر والتوزيع Medad Publishing & Distribution

سنة النشر : 2017

عدد الصفحات : 160

ردمك ISBN 9789948233527

الوسوم - ديانات

تقييم الكتاب

شارك مع أصدقائك تويتر فيسبوك جوجل


الكتاب محاولة لكشف خطورة مايروج له الملحدون الآن .. مايقدمونه كبديل , والذي يمكن تلخيصه في أن الإلحاد هو المعيار الوحيد لصناعة المدينة الفاضلة والمجتمع المثالي . الكتاب يتطرق للتأثير النفسي والأخلاقي للإلحاد على الأفراد والمجتمعات بدأ من الثورة الفرنسية ومروراً بالشيوعية والنازية , وحتى ظهور الإلحاد الجديد بداية الألفية , كما أنه يوضح الصفات التي يروج لها الإلحاد الجديد وكيف ينشر ثقافة العلموية و البلطجة والتحجر الفكري , ايضاً يتطرق الكتاب للمحاولات المستمرة من قبل أيقونات الإلحاد الجديد في تقويض الأخلاقيات المتعارف عليها في المجتمعات الإنسانية بهدف تحطيم كرامة الإنسان وتميزه عن بقية المخلوقات .



هل قرأت هذا الكتاب أو لديك سؤال عنه؟ أضف تعليقك أو سؤالك

تعليقات الزوار


طلاسم نجسة : الإلحاد وإهانة الجنس البشري
التبراة : والجمع ( تباري ) وهي المغاصة التي يكثر في قاعها المحار الذي يحتوي على اللؤلؤ . فيقال ( المركب عنده تبراه ) أي وجد مغاصة يكثر فيها اللؤلؤ في قاعها الرملي . وقيل أن مناطق ( التبراة ) تسري ليلاً من مكان إلى آخر ، وأن المحار يطوف على سطح البحر ، فيلمع وكأنه ألوف المصابيح الدقيقة المنثورة على سطح البحر ، فتلاحقه سفينة الغوص حيثما ذهب . ( معجم الألفاظ العامية في دولة الإمارات العربية المتحدة )

التبراة : موقع إماراتي يتناول مئات المواضيع التي تضيء شعلة حب الكتاب لدى أبناء دولة الإمارات العربية المتحدة ( شخصيات وهيئات ومؤسسات ) في نشر ودعم الكتاب على مستوى العالم وبكل اللغات . كما يعرض لأكثر من ألف عنوان كتاب يتم نشره سنوياً منذ بداية الألفية الثالثة .

عداد الموقع

الكتب
19961
المؤلفون
11722
الناشرون
1354
الأخبار
7363

تطوير وتصميم تدوين
جميع الحقوق محفوظة - موقع التبراة