كبسولات القيادة : 12 فصلاً في حياة أعظم القادة التنفيذيين


تأليف :

مؤلف ثاني :

الناشر : دبي : دار ملهمون للنشر والتوزيع

سنة النشر : 2018

عدد الصفحات : 188

ردمك ISBN 9789948390916

الوسوم - إدارة

تقييم الكتاب

شارك مع أصدقائك تويتر فيسبوك جوجل


خلال ممارستنا للعمل الاستشاري في القطاعين العام والخاص اتيحت لنا الفرصة للعمل إلى جوار عدد من التنفيذيين فمنهم من كان يمارس دوره القيادي بشغف وحب ويأسر الفريق من حوله ومنهم من يعمل بغير هدى فيحبط كل من يعمل معه. بهذه المقدمة بدأنا حوارنا مع صديقنا “جون” والذي قضى 35 عاماً في العمل مع القياديين في كبرى المنظمات الحكومية والخاصة في 3 قارات مختلفة الثقافة واللغة والعادات وكذلك الطقس، لقد كان الحوار ملهماً لنا وباعثا على التحرك بسرعة لتوثيق ما نراه أساساً في صناعة القائد فنحن نعتقد أن القادة يُصنعون وهذا ما يؤكده المختصون، لقد شعرنا بالحماس ونحن نضع اللبنات الأولى لهذا الكتاب، فهي في اعتقادنا قواعد اللعبة كما يحلو للكبار تسميتها .



هل قرأت هذا الكتاب أو لديك سؤال عنه؟ أضف تعليقك أو سؤالك

تعليقات الزوار


كبسولات القيادة : 12 فصلاً في حياة أعظم القادة التنفيذيين
التبراة : والجمع ( تباري ) وهي المغاصة التي يكثر في قاعها المحار الذي يحتوي على اللؤلؤ . فيقال ( المركب عنده تبراه ) أي وجد مغاصة يكثر فيها اللؤلؤ في قاعها الرملي . وقيل أن مناطق ( التبراة ) تسري ليلاً من مكان إلى آخر ، وأن المحار يطوف على سطح البحر ، فيلمع وكأنه ألوف المصابيح الدقيقة المنثورة على سطح البحر ، فتلاحقه سفينة الغوص حيثما ذهب . ( معجم الألفاظ العامية في دولة الإمارات العربية المتحدة )

التبراة : موقع إماراتي يتناول مئات المواضيع التي تضيء شعلة حب الكتاب لدى أبناء دولة الإمارات العربية المتحدة ( شخصيات وهيئات ومؤسسات ) في نشر ودعم الكتاب على مستوى العالم وبكل اللغات . كما يعرض لأكثر من ألف عنوان كتاب يتم نشره سنوياً منذ بداية الألفية الثالثة .

عداد الموقع

الكتب
20422
المؤلفون
11978
الناشرون
1371
الأخبار
7450

تطوير وتصميم تدوين
جميع الحقوق محفوظة - موقع التبراة