للذاكرة سكرات : رواية


تأليف :

الناشر : دبي : دار ملهمون للنشر والتوزيع

سنة النشر : 2018

عدد الصفحات : 127

ردمك ISBN 9789948390923

الوسوم - أدب - رواية

تقييم الكتاب

شارك مع أصدقائك تويتر فيسبوك جوجل


قال لي فارس : لعل أن تكون قصتي ممله للبعض ومشوّقه للبعض الآخر .. ولعلي أكون مثالاً وقدوه في بعض تفاصيل هذه الحكايه . ولكن لي نصيحه يا حمده وأريد أن أقدمها لكل من يقرأ قصتي. “تمسّكوا بأحلامكم وطموحاتكم صغيرةٌ كانت كبيرة .. لا تخذلوا أحدا وارحموا الضعفاء ولا تجادلوا المجانين.. بر الوالدين جنةٌ تتمنون الخلود فيها أبدا .. والقلب لشخصٍ واحد حتى وإن كثروا المحبين فلا تفرطوا به” وأخيرا عبارة قرأتها أريدكم أن تحفظوها : ” لا نفع من قبلة اعتذار على جبين ميّت” .



هل قرأت هذا الكتاب أو لديك سؤال عنه؟ أضف تعليقك أو سؤالك

تعليقات الزوار


للذاكرة سكرات : رواية
التبراة : والجمع ( تباري ) وهي المغاصة التي يكثر في قاعها المحار الذي يحتوي على اللؤلؤ . فيقال ( المركب عنده تبراه ) أي وجد مغاصة يكثر فيها اللؤلؤ في قاعها الرملي . وقيل أن مناطق ( التبراة ) تسري ليلاً من مكان إلى آخر ، وأن المحار يطوف على سطح البحر ، فيلمع وكأنه ألوف المصابيح الدقيقة المنثورة على سطح البحر ، فتلاحقه سفينة الغوص حيثما ذهب . ( معجم الألفاظ العامية في دولة الإمارات العربية المتحدة )

التبراة : موقع إماراتي يتناول مئات المواضيع التي تضيء شعلة حب الكتاب لدى أبناء دولة الإمارات العربية المتحدة ( شخصيات وهيئات ومؤسسات ) في نشر ودعم الكتاب على مستوى العالم وبكل اللغات . كما يعرض لأكثر من ألف عنوان كتاب يتم نشره سنوياً منذ بداية الألفية الثالثة .

عداد الموقع

الكتب
20934
المؤلفون
12351
الناشرون
1373
الأخبار
7501

تطوير وتصميم تدوين
جميع الحقوق محفوظة - موقع التبراة