آسفون .. يا مونديال : كرة القدم 28 عاماً من الإنجاز إلى الإخفاق


تأليف :

مؤلف ثاني :

الناشر : المؤلف

سنة النشر : 2018

عدد الصفحات : 166

الوسوم - رياضة

تقييم الكتاب

شارك مع أصدقائك تويتر فيسبوك جوجل


يتحدث عن كأس العالم وتاريخ البطولة العريقة التي انطلقت عام 1930، كما يتناول بالتفصيل معلومات مهمة عن المنتخبات المشاركة في النسخة التي تنطلق غداً «روسيا 2018»، كما يتناول الكتاب الكرة الإماراتية في 28 عاماً من الإنجاز إلى الإخفاق، وهي الفترة التي تمتد من بين آخر مرة تأهل فيها منتخب الإمارات إلى كأس العالم وكان ذلك عام 1990 في إيطاليا ومونديال روسيا 2018.
كتب تقديم الكتاب سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة، الذي أكد أن ما تحقق لرياضة الإمارات ولكرة القدم من إنجاز على الخارطة الرياضية يعود الفضل فيه للجهود المخلصة التي بذلها أبناء الوطن ورجال منتخب 90 من تضحية وتمثيل مشرف تجلى في صعود منتخب الإمارات لنهائيات المونديال بعد 18 عاماً فقط من انضمام الاتحاد الإماراتي للأسرة الدولية «فيفا».
http://www.alkhaleej.ae/sports/page/ff44ff6b-e7c6-45e5-9446-b111218a3707



هل قرأت هذا الكتاب أو لديك سؤال عنه؟ أضف تعليقك أو سؤالك

تعليقات الزوار


آسفون .. يا مونديال : كرة القدم 28 عاماً من الإنجاز إلى الإخفاق
التبراة : والجمع ( تباري ) وهي المغاصة التي يكثر في قاعها المحار الذي يحتوي على اللؤلؤ . فيقال ( المركب عنده تبراه ) أي وجد مغاصة يكثر فيها اللؤلؤ في قاعها الرملي . وقيل أن مناطق ( التبراة ) تسري ليلاً من مكان إلى آخر ، وأن المحار يطوف على سطح البحر ، فيلمع وكأنه ألوف المصابيح الدقيقة المنثورة على سطح البحر ، فتلاحقه سفينة الغوص حيثما ذهب . ( معجم الألفاظ العامية في دولة الإمارات العربية المتحدة )

التبراة : موقع إماراتي يتناول مئات المواضيع التي تضيء شعلة حب الكتاب لدى أبناء دولة الإمارات العربية المتحدة ( شخصيات وهيئات ومؤسسات ) في نشر ودعم الكتاب على مستوى العالم وبكل اللغات . كما يعرض لأكثر من ألف عنوان كتاب يتم نشره سنوياً منذ بداية الألفية الثالثة .

عداد الموقع

الكتب
22798
المؤلفون
13301
الناشرون
1402
الأخبار
7932

تطوير وتصميم تدوين
جميع الحقوق محفوظة - موقع التبراة