طلب مني المجيء وحدي : رحلتي وراء خطوط الجهاد


تأليف :

الناشر : الشارقة : كلمات للنشر والتوزيع ، روايات

سنة النشر : 2018

عدد الصفحات : 508

ردمك ISBN 9789948104094

الوسوم - سياسة - أدب مترجم - رحلات

تقييم الكتاب

شارك مع أصدقائك تويتر فيسبوك جوجل


يسلط الكتاب الضوء على رحلة سعاد وراء خطوط الإرهاب، بدءًا من الأحياء الألمانية التي شهدت تجنيد المتورطين في أحداث الحادي عشر من سبتمبر/‏‏أيلول، وصولاً إلى الحدود التركية السورية، وهي المنطقة التي تظهر فيها عناصر «داعش» بشكل يومي، كما يوثق الكتاب أيضًا لقاءات مخنت مع عدد من المطلوبين لأجهزة الاستخبارات المختلفة حول العالم.ونظرًا لتفانيها، وسعيها الدائم للبحث عن الحقيقة، وتعزيز التفاهم بين الثقافات، اختارتها جمعية الصحفيين في شيكاجو لمنحها جائزة دانيال بيرل في العام 2017.وخلال حياتها المهنية، غطت مخنت على نطاق واسع النزاعات والهجمات الإرهابية في أوروبا وشمال إفريقيا والشرق الأوسط، حيث كانت تعمل مع صحف مهمة، بما في ذلك «نيويورك تايمز» و«واشنطن بوست»، وتم تعيينها مؤخرًا لتتولى منصب تحريري رفيع. وساهم الكتاب الأخير في توطيد سمعة مخنت حول العالم . http://www.alkhaleej.ae/alkhaleej/page/b5c12fb1-579a-4026-b480-e168f1ca8a0a



هل قرأت هذا الكتاب أو لديك سؤال عنه؟ أضف تعليقك أو سؤالك

تعليقات الزوار


طلب مني المجيء وحدي : رحلتي وراء خطوط الجهاد
التبراة : والجمع ( تباري ) وهي المغاصة التي يكثر في قاعها المحار الذي يحتوي على اللؤلؤ . فيقال ( المركب عنده تبراه ) أي وجد مغاصة يكثر فيها اللؤلؤ في قاعها الرملي . وقيل أن مناطق ( التبراة ) تسري ليلاً من مكان إلى آخر ، وأن المحار يطوف على سطح البحر ، فيلمع وكأنه ألوف المصابيح الدقيقة المنثورة على سطح البحر ، فتلاحقه سفينة الغوص حيثما ذهب . ( معجم الألفاظ العامية في دولة الإمارات العربية المتحدة )

التبراة : موقع إماراتي يتناول مئات المواضيع التي تضيء شعلة حب الكتاب لدى أبناء دولة الإمارات العربية المتحدة ( شخصيات وهيئات ومؤسسات ) في نشر ودعم الكتاب على مستوى العالم وبكل اللغات . كما يعرض لأكثر من ألف عنوان كتاب يتم نشره سنوياً منذ بداية الألفية الثالثة .

عداد الموقع

الكتب
23212
المؤلفون
13537
الناشرون
1417
الأخبار
8017

تطوير وتصميم تدوين
جميع الحقوق محفوظة - موقع التبراة