ذو حظ عظيم


تأليف :

الناشر : دبي : دار ملهمون للنشر والتوزيع

سنة النشر : 2018

عدد الصفحات : 141

ردمك ISBN 9789948390916

الوسوم - إجتماع

تقييم الكتاب

شارك مع أصدقائك تويتر فيسبوك جوجل


هناك تفاصيل بسيطة في الحياة تستحق الاعتناء بها بشكل جيد والاحتفاظ بها للمستقبل، والشغف والاستمتاع بها هو ما يجعلها على الطريق السليم وهذا الأمر قد يكون هواية التصوير أو إلقاء كلمة أمام جمهور غفير مليء ومثير ومنتظر لشيء جديد أو كتابة رواية تستحق التأمل والتفكير أو رسم ابتسامة على محيا أطفال وأناس مشرديين، أو تحويل فكرة وهواية إلى حدث يشد الانتباه مستغربين أنه صُنع من بشر ومن ثم إلى شعور يستولي على القلوب . لا يهم أن تكون من أسرة مرموقة أو تكون شهادتك عالية فهناك من نال النجاح وهو يتيم الأب أو الأم أو من كان لا أسرة له ولا سكن، ومن حققها وقد طرد من أول سنه دراسية ومن كانت الإعاقة مع بداية حياته عائقاً أمامه واتخذها درساً وحكمة من مدرسة الحياة، إنها لا تعيقه نحو الأمل والحلم والوقوف كثيراً قد يسبب ضجة وتشتت ومن ثم إلى ضياع. رسولنا صلى الله عليه وسلم عاش يتيماً ومات عظيماً .



هل قرأت هذا الكتاب أو لديك سؤال عنه؟ أضف تعليقك أو سؤالك

تعليقات الزوار


ذو حظ عظيم
التبراة : والجمع ( تباري ) وهي المغاصة التي يكثر في قاعها المحار الذي يحتوي على اللؤلؤ . فيقال ( المركب عنده تبراه ) أي وجد مغاصة يكثر فيها اللؤلؤ في قاعها الرملي . وقيل أن مناطق ( التبراة ) تسري ليلاً من مكان إلى آخر ، وأن المحار يطوف على سطح البحر ، فيلمع وكأنه ألوف المصابيح الدقيقة المنثورة على سطح البحر ، فتلاحقه سفينة الغوص حيثما ذهب . ( معجم الألفاظ العامية في دولة الإمارات العربية المتحدة )

التبراة : موقع إماراتي يتناول مئات المواضيع التي تضيء شعلة حب الكتاب لدى أبناء دولة الإمارات العربية المتحدة ( شخصيات وهيئات ومؤسسات ) في نشر ودعم الكتاب على مستوى العالم وبكل اللغات . كما يعرض لأكثر من ألف عنوان كتاب يتم نشره سنوياً منذ بداية الألفية الثالثة .

عداد الموقع

الكتب
23826
المؤلفون
13828
الناشرون
1444
الأخبار
8345

تطوير وتصميم تدوين
جميع الحقوق محفوظة - موقع التبراة