أبناؤنا على دروب الخير


تأليف :

الناشر : دبي : مركز القارئ العربي للنشر والتوزيع

سنة النشر : 2018

عدد الصفحات : 144

الوسوم - إجتماع

تقييم الكتاب

شارك مع أصدقائك تويتر فيسبوك جوجل


صدر ضمن ( مبادرة 1001 عنوان ) . يتضمن الكتاب الكثير من المعلومات والتجارب والخبرات والنصائح والإرشادات لمساعدة أولياء الأمور في الإمارات ودول مجلس التعاون لدول الخليج العربية والوطن العربي والعالم على تنشئة الأطفال والمراهقين تنشئة سليمة بعيداً عن أية مشكلات أو تأثيرات سلبية ، فيخدمون مجتمعهم ودولتهم وأمتهم والإنسانية على أكمل وجه.
ويعرض الكاتب الزعابي عبر صفحات كتابه خلاصة خبراته التي تمتد على أكثر من 41 عاماً في عمله كاتباً وإعلامياً ومحاضراً وفناناً وصاحب شخصية “دبدوب “الشهيرة.
جاء الكتاب في ست عشرة فصلاً مع قائمة بالمراجع وسيرة الكاتب الذاتية، ومن عناوين الفصول: اهتمام دولة الإمارات بالأطفال والمراهقين، المشكلات الأسرية وآثارها السلبية ، العنف ضد الأطفال والمراهقين، التعامل الإيجابي مع وسائل الإعلام والتواصل، الحماية من الانحراف السلوكي .



هل قرأت هذا الكتاب أو لديك سؤال عنه؟ أضف تعليقك أو سؤالك

تعليقات الزوار


أبناؤنا على دروب الخير
التبراة : والجمع ( تباري ) وهي المغاصة التي يكثر في قاعها المحار الذي يحتوي على اللؤلؤ . فيقال ( المركب عنده تبراه ) أي وجد مغاصة يكثر فيها اللؤلؤ في قاعها الرملي . وقيل أن مناطق ( التبراة ) تسري ليلاً من مكان إلى آخر ، وأن المحار يطوف على سطح البحر ، فيلمع وكأنه ألوف المصابيح الدقيقة المنثورة على سطح البحر ، فتلاحقه سفينة الغوص حيثما ذهب . ( معجم الألفاظ العامية في دولة الإمارات العربية المتحدة )

التبراة : موقع إماراتي يتناول مئات المواضيع التي تضيء شعلة حب الكتاب لدى أبناء دولة الإمارات العربية المتحدة ( شخصيات وهيئات ومؤسسات ) في نشر ودعم الكتاب على مستوى العالم وبكل اللغات . كما يعرض لأكثر من ألف عنوان كتاب يتم نشره سنوياً منذ بداية الألفية الثالثة .

عداد الموقع

الكتب
24095
المؤلفون
13945
الناشرون
1456
الأخبار
8406

تطوير وتصميم تدوين
جميع الحقوق محفوظة - موقع التبراة