أسرار المستثمر العقاري الذكي


تأليف :

الناشر : دبي : مداد للنشر والتوزيع Medad Publishing & Distribution

سنة النشر : 2019

عدد الصفحات : 107

ردمك ISBN 9789948399315

الوسوم - إدارة أعمال

تقييم الكتاب

شارك مع أصدقائك تويتر فيسبوك جوجل


اختزل الزرعوني خبرته في قطاع العقارات لمدة 10 سنوات، في أول كتاب له عنونه بـ«أسرار المستثمر العقاري الذكي»، وقدّمه بعبارة يقول فيها: «إلى كل الملهمين في دولة الإمارات الذين أسهموا في إعمارها فكراً وبنياناً».
يرى الزرعوني أن البدايات ربما تختلف عن الطموح، وهو من المؤمنين بأن تغيير المسار المهني قد يؤدي إلى مزيد من النجاحات.
يتابع لـ«الإمارات اليوم»: «من ناحية المؤهل أنا خريج ثانوية عامة، إلا أنني لم أتوقف يوماً عن التعلم من مدرسة الحياة عبر سنوات من الخبرات المتراكمة».
ويضيف: «عملت بعد (الثانوية العامة) في وظيفة (مضيف أرضي) لثلاث سنوات، ثم انتقلت للعمل في مجال المصارف لخمس سنوات، إذ عملت في شركة كبرى للتمويل العقاري، وبعد عملي فيها فترة ستة أشهر، قررت الاستقالة، فقدمتها إلى مديري، الذي أفادني بأنه تم تثبيتي في الوظيفة، لكنني أصررت على الاستقالة. وعلى الرغم من أنني واجهت بعض الآراء المعارضة لذلك، فإنني دائماً ما كنت أتحمل نتيجة قراراتي، سواء كانت صائبة أم خاطئة».
وحول بدايات عمله في المجال العقاري، يقول الزرعوني: «أنا من ضمن الذين استفادوا من الطفرة العقارية في دبي، إذ أسست شركة وساطة عقارية باسم (دبليو كابيتال) في عام 2007، وانطلقت بها في قطاع الوساطة، لنصل إلى الرقم 200 مليون درهم، هي قيمة إجمالي ما سوقت الشركة من عقارات لكبار المطورين منذ تأسيسها حتى الآن».
ويلفت الزرعوني إلى أنه من الأوائل الذين طوّعوا وسائل التواصل الاجتماعي لتوعية الجمهور المهتم بالعقار، عبر تقديم نصائح مجانية بشكل شبه يومي في القطاع العقاري، وما يخص هذا القطاع من معلومات، وذلك عبر فيديوهات ونصائح عقارية، وعبر تطبيقات منصات «سناب شات» و«إنستغرام»، و«تويتر»، التي تعتبر الأكثر نشاطاً بالنسبة له.
https://www.emaratalyoum.com/business/local/2018-11-10-1.1152656



هل قرأت هذا الكتاب أو لديك سؤال عنه؟ أضف تعليقك أو سؤالك

تعليقات الزوار


أسرار المستثمر العقاري الذكي
التبراة : والجمع ( تباري ) وهي المغاصة التي يكثر في قاعها المحار الذي يحتوي على اللؤلؤ . فيقال ( المركب عنده تبراه ) أي وجد مغاصة يكثر فيها اللؤلؤ في قاعها الرملي . وقيل أن مناطق ( التبراة ) تسري ليلاً من مكان إلى آخر ، وأن المحار يطوف على سطح البحر ، فيلمع وكأنه ألوف المصابيح الدقيقة المنثورة على سطح البحر ، فتلاحقه سفينة الغوص حيثما ذهب . ( معجم الألفاظ العامية في دولة الإمارات العربية المتحدة )

التبراة : موقع إماراتي يتناول مئات المواضيع التي تضيء شعلة حب الكتاب لدى أبناء دولة الإمارات العربية المتحدة ( شخصيات وهيئات ومؤسسات ) في نشر ودعم الكتاب على مستوى العالم وبكل اللغات . كما يعرض لأكثر من ألف عنوان كتاب يتم نشره سنوياً منذ بداية الألفية الثالثة .

ملاحظة : الموقع عبارة عن قاعدة معلومات فقط و لا يتوفر لديه نسخ من الكتب .

عداد الموقع

الكتب
33238
المؤلفون
18420
الناشرون
1828
الأخبار
10162

جميع الحقوق محفوظة - موقع التبراة