معركة الثغرة الأخيرة : رواية لليافعين


تأليف :

الناشر : أبوظبي : نبطي للنشر Abu Dhabi : Nabati Publishing Firm

سنة النشر : 2019

ردمك ISBN 9789948245148

الوسوم - ناشئة - رواية

تقييم الكتاب

شارك مع أصدقائك تويتر فيسبوك جوجل


تدور أحداثها عن فتى في مقتبل العمر، اسمه آثر وصديقه سليم، لديهما شغف بالكمبيوتر والمواقع والبرمجيات، طورا من إمكاناتهما وقدراتهما في هذا المجال، حتى أصبحا من أكبر مخترقي المواقع على شبكة المعلومات العالمية الإنترنت.. الراوية ركزت بطريقة غير مباشرة على معالجة جوانب متعددة لهموم هذه الفئة العمرية مع التقنية وما يتعرضون له من أخطار وتأثيرات نفسية وروحية، وتحديات جسيمة وقاسية، تناولت قضايا حيوية مثل الإرهاب والتطرف: «بعد بضع دقائق من القلق والتوتر وتجمع الموظفين أمام حاسب آثر، وصلت رسالة إلى البريد، كانت تحتوي على معلومات لا تقدر بثمن بالنسبة للحكومة، ومن ضمنها إحداثيات المقر الجديد للمنظمة الإرهابية».
https://www.albayan.ae/five-senses/east-and-west/2019-05-15-1.3560558



هل قرأت هذا الكتاب أو لديك سؤال عنه؟ أضف تعليقك أو سؤالك

تعليقات الزوار


معركة الثغرة الأخيرة : رواية لليافعين
التبراة : والجمع ( تباري ) وهي المغاصة التي يكثر في قاعها المحار الذي يحتوي على اللؤلؤ . فيقال ( المركب عنده تبراه ) أي وجد مغاصة يكثر فيها اللؤلؤ في قاعها الرملي . وقيل أن مناطق ( التبراة ) تسري ليلاً من مكان إلى آخر ، وأن المحار يطوف على سطح البحر ، فيلمع وكأنه ألوف المصابيح الدقيقة المنثورة على سطح البحر ، فتلاحقه سفينة الغوص حيثما ذهب . ( معجم الألفاظ العامية في دولة الإمارات العربية المتحدة )

التبراة : موقع إماراتي يتناول مئات المواضيع التي تضيء شعلة حب الكتاب لدى أبناء دولة الإمارات العربية المتحدة ( شخصيات وهيئات ومؤسسات ) في نشر ودعم الكتاب على مستوى العالم وبكل اللغات . كما يعرض لأكثر من ألف عنوان كتاب يتم نشره سنوياً منذ بداية الألفية الثالثة .

عداد الموقع

الكتب
24445
المؤلفون
14104
الناشرون
1467
الأخبار
8449

تطوير وتصميم تدوين
جميع الحقوق محفوظة - موقع التبراة