خليفة والعمل التربوي


تأليف :

الناشر : أبوظبي : مركز شؤون الإعلام

سنة النشر : 2007

عدد الصفحات : 100

الوسوم - التربية والتعليم

تقييم الكتاب

شارك مع أصدقائك تويتر فيسبوك جوجل


أبرزت جوانب الرعاية الكريمة التي يوليها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة – حفظه الله – للعمل التربوي انطلاقاً من إيمان سموه الراسخ بأهمية التربية والتعليم لبناء الإنسان وإكسابه المهارات والخبرات التي تمكنه من الإسهام الفاعل في نهضة ورقي مجتمعه ، مبينةً بالشرح والتحليل رعاية سموه للعملية التربوية والتعليمية ، وموضحة ما ترتب عليها من تطوير وتحديث لأداء هذه العملية في كافة مراحلها



هل قرأت هذا الكتاب أو لديك سؤال عنه؟ أضف تعليقك أو سؤالك

تعليقات الزوار


خليفة والعمل التربوي
التبراة : والجمع ( تباري ) وهي المغاصة التي يكثر في قاعها المحار الذي يحتوي على اللؤلؤ . فيقال ( المركب عنده تبراه ) أي وجد مغاصة يكثر فيها اللؤلؤ في قاعها الرملي . وقيل أن مناطق ( التبراة ) تسري ليلاً من مكان إلى آخر ، وأن المحار يطوف على سطح البحر ، فيلمع وكأنه ألوف المصابيح الدقيقة المنثورة على سطح البحر ، فتلاحقه سفينة الغوص حيثما ذهب . ( معجم الألفاظ العامية في دولة الإمارات العربية المتحدة )

التبراة : موقع إماراتي يتناول مئات المواضيع التي تضيء شعلة حب الكتاب لدى أبناء دولة الإمارات العربية المتحدة ( شخصيات وهيئات ومؤسسات ) في نشر ودعم الكتاب على مستوى العالم وبكل اللغات . كما يعرض لأكثر من ألف عنوان كتاب يتم نشره سنوياً منذ بداية الألفية الثالثة .

ملاحظة : الموقع عبارة عن قاعدة معلومات فقط و لا يتوفر لديه نسخ من الكتب .

عداد الموقع

الكتب
26006
المؤلفون
14872
الناشرون
1549
الأخبار
8679

تطوير وتصميم تدوين
جميع الحقوق محفوظة - موقع التبراة