زايد الإنسان


تأليف :

الناشر : أبوظبي : مركز شؤون الإعلام

سنة النشر : 2007

عدد الصفحات : 100

الوسوم - تراجم

تقييم الكتاب

شارك مع أصدقائك تويتر فيسبوك جوجل


إبراز جوانب التواصل الإنساني والحضاري التي رعتها القيادة التاريخية لدولة الإمارات العربية المتحدة ، وجعلتها من الأسس الراسخة لعلاقاتها الدولية بأمم وشعوب العالم . متناولاً فيه بالتوثيق والتحليل تصريحات ومواقف القائد المؤسس الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان – رحمه الله وطيب ثراه – المتعلقة بالعمل الإنساني ، وجهوده الرائدة لخدمة الإنسانية على المستويين الداخلي والخارجي . ولافتاً إلى أثر هذه المواقف الخيّرة في إشاعة معاني الإخاء والتخفيف من ويلات الكوارث الطبيعية والبشرية في أنحاء المعمورة


طبعات أخرى


غلاف الكتاب

زايد الإنسان


هل قرأت هذا الكتاب أو لديك سؤال عنه؟ أضف تعليقك أو سؤالك

تعليقات الزوار


زايد الإنسان
التبراة : والجمع ( تباري ) وهي المغاصة التي يكثر في قاعها المحار الذي يحتوي على اللؤلؤ . فيقال ( المركب عنده تبراه ) أي وجد مغاصة يكثر فيها اللؤلؤ في قاعها الرملي . وقيل أن مناطق ( التبراة ) تسري ليلاً من مكان إلى آخر ، وأن المحار يطوف على سطح البحر ، فيلمع وكأنه ألوف المصابيح الدقيقة المنثورة على سطح البحر ، فتلاحقه سفينة الغوص حيثما ذهب . ( معجم الألفاظ العامية في دولة الإمارات العربية المتحدة )

التبراة : موقع إماراتي يتناول مئات المواضيع التي تضيء شعلة حب الكتاب لدى أبناء دولة الإمارات العربية المتحدة ( شخصيات وهيئات ومؤسسات ) في نشر ودعم الكتاب على مستوى العالم وبكل اللغات . كما يعرض لأكثر من ألف عنوان كتاب يتم نشره سنوياً منذ بداية الألفية الثالثة .

ملاحظة : الموقع عبارة عن قاعدة معلومات فقط و لا يتوفر لديه نسخ من الكتب .

عداد الموقع

الكتب
26050
المؤلفون
14897
الناشرون
1553
الأخبار
8688

تطوير وتصميم تدوين
جميع الحقوق محفوظة - موقع التبراة