الشارقة : معهد الإمارات للدراسات المصرفية والمالية


معهد الإمارات للدراسات المصرفية والمالية هو مؤسسة فريدة من نوعها بين المعاصرين لها لأنها هي المؤسسة الوحيدة التي توفر المعرفة المتخصصة وتعزيز خبرات التعلم لدى القطاع المصرفي والمالي في دولة الإمارات. تأسس معهد الإمارات للدراسات المصرفية والمالية في عام 1983. ومنذ ذلك الحين فقد وجه جهوده نحو تطوير المعارف والمهارات المصرفية لدى المهنيين ، وكذلك خلق مجموعة من مواطني دولة الإمارات قادرعلى الأنخراط في مجال القطاع المصرفي والمالي. يقدم معهد الإمارات للدراسات المصرفية والمالية مجموعة واسعة من البرامج التدريبية والأكاديمية لتلبية احتياجات المصارف والتأمين وقطاعات الصرافة والتمويل. . أقام معهد الإمارات للدراسات المصرفية والمالية العديد من النشاطات والفعاليات مع المؤسسات التعليمية في الخارج وشارك في مشاريع تعاونية مع هذه المنظمات. اثنان من ثلاثة برامج الدبلوم التي يقدمها المعهد وبالتعاون مع المؤسسات التعليمية المرموقة في الخارج. برنامج البكالوريوس في العلوم المصرفية والمالية . برامج الدبلومات المصرفية : 1. برنامج الدبلوم المصرفي 2. برنامج الدبلوم المصرفي الأسلامي 3. برنامج الدبلوم المصرفي العالي برامج التدريب : يعمل معهد الإمارات للدراسات المصرفية والمالية منذ إنشائه على تصميم وتنفيذ برامج تدريبية قصيرة الأجل سنويا والتي تركز على نقل المعرفة إلى موظفي القطاع المصرفي والمالي وتعزيز مهاراتهم وكفاءاتهم. وتجري هذه البرامج لتلبية الاحتياجات المتزايدة للصناعة المصرفية والمالية على الصعيدين الوطني والدولي. كما يعمل المعهد على تنظيم الندوات الهامة واجتماعات المائدة المستديرة وحلقات ورش عمل ومؤتمرات سنوية حول قضايا الساعة الدولية التي يشارك فيها متحدثون دوليون بارزون. كما ينظم مؤتمرات دولية مرة كل سنتين يحضرها مندوبون مهمين من دولة الإمارات ومختلف أنحاء العالم.

الشارقة : معهد الإمارات للدراسات المصرفية والمالية

الرابط الإلكتروني : الرابط


من كتب هذا الناشر

التبراة : والجمع ( تباري ) وهي المغاصة التي يكثر في قاعها المحار الذي يحتوي على اللؤلؤ . فيقال ( المركب عنده تبراه ) أي وجد مغاصة يكثر فيها اللؤلؤ في قاعها الرملي . وقيل أن مناطق ( التبراة ) تسري ليلاً من مكان إلى آخر ، وأن المحار يطوف على سطح البحر ، فيلمع وكأنه ألوف المصابيح الدقيقة المنثورة على سطح البحر ، فتلاحقه سفينة الغوص حيثما ذهب . ( معجم الألفاظ العامية في دولة الإمارات العربية المتحدة )

التبراة : موقع إماراتي يتناول مئات المواضيع التي تضيء شعلة حب الكتاب لدى أبناء دولة الإمارات العربية المتحدة ( شخصيات وهيئات ومؤسسات ) في نشر ودعم الكتاب على مستوى العالم وبكل اللغات . كما يعرض لأكثر من ألف عنوان كتاب يتم نشره سنوياً منذ بداية الألفية الثالثة .

عداد الموقع

الكتب
19934
المؤلفون
11706
الناشرون
1353
الأخبار
7359

تطوير وتصميم تدوين
جميع الحقوق محفوظة - موقع التبراة