أبوظبي : الجواء للثقافة والفنون


أول مؤسسة غير حكومية تعنى بالثقافة والفنون في المنطقة الغربية، تعمل على النهوض بالمشاريع الإعلامية والثقافية في المنطقة الغربية - الإمارات العربية المتحدة . تسعى الجواء للثقافة والفنون إلى الاستثمار في الجوانب الثقافية والإعلامية وتفعيل حركة الإبداع في المنطقة الغربية..كما أنها تهدف إلى إشاعة مفاهيم المعرفة والفنون الجميلة كالتصوير الفوتوغرافي ومعارض الفن التشكيلي والخدمات الإعلامية وتنظيم ورش العمل الثقافية والفنية، ونشر الكتاب وتشجيع حركة التأليف والقراءة والتعريف بالمنطقة الغربية وحضورها في الجوانب السياحية والثقافية داخل وخارج الدولة . تحرص الجواء للثقافة والفنون على إبراز دور أبناء المنطقة الغربية والتعريف برموزها وثقافتها .

أبوظبي : الجواء للثقافة والفنون

الرابط الإلكتروني : الرابط


من كتب هذا الناشر كل الكتب لهذا الناشر


كتاب تهاويم

تهاويم


تأليف فاطمة الهاشمي
الوسوم - أدب - شعر
التبراة : والجمع ( تباري ) وهي المغاصة التي يكثر في قاعها المحار الذي يحتوي على اللؤلؤ . فيقال ( المركب عنده تبراه ) أي وجد مغاصة يكثر فيها اللؤلؤ في قاعها الرملي . وقيل أن مناطق ( التبراة ) تسري ليلاً من مكان إلى آخر ، وأن المحار يطوف على سطح البحر ، فيلمع وكأنه ألوف المصابيح الدقيقة المنثورة على سطح البحر ، فتلاحقه سفينة الغوص حيثما ذهب . ( معجم الألفاظ العامية في دولة الإمارات العربية المتحدة )

التبراة : موقع إماراتي يتناول مئات المواضيع التي تضيء شعلة حب الكتاب لدى أبناء دولة الإمارات العربية المتحدة ( شخصيات وهيئات ومؤسسات ) في نشر ودعم الكتاب على مستوى العالم وبكل اللغات . كما يعرض لأكثر من ألف عنوان كتاب يتم نشره سنوياً منذ بداية الألفية الثالثة .

عداد الموقع

الكتب
20133
المؤلفون
11830
الناشرون
1360
الأخبار
7397

تطوير وتصميم تدوين
جميع الحقوق محفوظة - موقع التبراة