رأس الخيمة : دار نون للنشر والتوزيع


تأسست دار نـــون للنشر في مارس 2011، كمحاولة لبذل بعض الجهد والمساهمة في فعاليات النشر في الدول العربية، والعمل على نشر الأعمال الجادة والمرتبطة بإهتمامات المجتمع العربي ونمائة الثقافي. تعمل الدار على نشر الكتابات الثقافية والأدبية الجادة لتكون إضافة جيدة على المكتبة العربية، ونتطلع للتعاون مع الكتاب في المجالات الأدبية والسياسية في هذه المرحلة من تأسيس الدار. في كثير من الأحيان تنحصر الإصدارات العربية في مجموعة محددة من الكتاب المعروفين، في حين يجد الشباب صعوبة في إيصال أفكارهم وكتاباتهم، ولذلك خلصت الدار إلى أهمية إيجاد مساحة لأعمال الشباب من الكتاب ضمن أهداف الدار العمل على فهم الآخر ونشر المعرفة بالأراء والأفكار على الساحة الدولية بكافة أطيافها، ولذلك عملنا على ضم بعض الأعمال المترجمة من الكتابات والأدبيات لكتاب من دول مختلفة بما يطرح بعض التوجهات المغايرة Noon Pubishing House was established in March 2011, as an attempt to make some effort and contribution to the publishing work in the Arab countries, and to publish serious work-related to the the Arab community and its cultural Developments. Noon is working to spread serious cultural and literary writings with an effort to have a good addition to the Arabic library, and we look forward to working with writers in the literary and political issues at this stage of the establishment of the publishing house. In the Arabic cultural Scene we found most of the publications are confined to a group of known writers, while young people find it difficult to communicate their ideas and writings, therefore we concluded that its importance of Noon to create a space for the work of young authors. ithin Noon objectives to work for a better understanding and dissemination of knowledge of other views and ideas on the international scene in all spectra, so Noon included translated work of literature writers from different countries where it could raises some contrary trends.

رأس الخيمة : دار نون للنشر والتوزيع

الرابط الإلكتروني : الرابط


من كتب هذا الناشر كل الكتب لهذا الناشر


كتاب بائع الماضي

بائع الماضي


تأليف جوزيه إدواردو أغوالوزا
الوسوم - أدب مترجم
كتاب الثقافة والإستبداد

الثقافة والإستبداد


تأليف غسان الجباعي
الوسوم - إجتماع
كتاب الإبداع في عالم الأعمال

الإبداع في عالم الأعمال


تأليف جودي نيومان
الوسوم - إدارة أعمال
التبراة : والجمع ( تباري ) وهي المغاصة التي يكثر في قاعها المحار الذي يحتوي على اللؤلؤ . فيقال ( المركب عنده تبراه ) أي وجد مغاصة يكثر فيها اللؤلؤ في قاعها الرملي . وقيل أن مناطق ( التبراة ) تسري ليلاً من مكان إلى آخر ، وأن المحار يطوف على سطح البحر ، فيلمع وكأنه ألوف المصابيح الدقيقة المنثورة على سطح البحر ، قتلاحقه سفينة الغوص حيثما ذهب . ( معجم الألفاظ العامية في دولة الإمارات العربية المتحدة )

التبراة : موقع إماراتي يتناول مئات المواضيع التي تضيء شعلة حب الكتاب لدى أبناء دولة الإمارات العربية المتحدة ( شخصيات وهيئات ومؤسسات ) في نشر ودعم الكتاب على مستوى العالم وبكل اللغات . كما يعرض لأكثر من ألف عنوان كتاب يتم نشره سنوياً منذ بداية الألفية الثالثة .

عداد الموقع

الكتب
18352
المؤلفون
11037
الناشرون
1273
الأخبار
6538

تطوير وتصميم تدوين
جميع الحقوق محفوظة - موقع التبراة