دبي : دار ورق للنشر والتوزيع


شركة مساهمة ذات مسؤولية محدودة أسست عام 2013م، تعتني بثقافة الكبار والأطفال، تختار منشوراتها بمعايير الإبداع والعلم، وتلبي حاجات القراء في شتى مناحي المعرفة البشرية (السياسية والسير والمذكرات وكتب التاريخ والفلسفة والعلوم الاجتماعية والدين والفكر القومي والكتب الفنية المصورة وكتب الأطفال). وتهدف الدار لتحقيق التفوّق والإبداعِ والتميز في مجالها، مع الحرص على احترام كل من المثقف والمبدع والناشر في آن واحد، وتلبية احتياجاتهم بالكيفية التي يطلبونها بل ويحلمون بها، وفي سبيل إنجاز هذا الهدف والوصول إلى تلك المكانة، تنتهج الدار أسلوبًا في العمل يخرجها عن أسر التقليد، مقدمة كل مبتكر جديد من فكر وأسلوب يرتقي بمجال النشر المحلي والعربي، ومعبرة عن دماء جديدة تضخ الحيوية والنشاط في مسيرة النشر الثقافي. تؤمن الدار بحرية الإنسان في التفكير والتعبير والاطلاع، وتدافع عنها. تعد خططها وبرامجها للنشر وتعلن عنها شهرياً وسنوياً ولآماد أطول. العمل على إيجاد برامج تشجيعية للكتاب من خلال فتح باب المنافسة ضمن مسابقات أدبية في مجال الأدب، النثر والشعر. تسعى الدار لتقديم كتب الأطفال مع إقامة الندوات و معارض الكتب داخل المدارس والجامعات والمؤسسات الأكاديمية الإماراتية. إقامة تحالفات مع دور النشر الإماراتية والعربية لدعم إصدار كتب متميزة لكبار الكتاب بإصدار دليل إلكتروني مُدْمَج يحتوي على أحدث إصدارات دور النشر الإماراتية. إتاحة نافذة معرفية تلبي استفسارات القارئ والمثقف والباحث في شتى مجالات النشر، من خلال إنشاء (بنك معلومات الكتاب الإماراتي )، متضمنًا بيانات شاملة لكل ما أصدرته دور النشر المحلية. تحترم حقوق الملكية الفكرية وتدعو لاحترامها. تختار منشوراتها بمعايير الإبداع والعلم والحاجة والمستقبل.

دبي : دار ورق للنشر والتوزيع

الرابط الإلكتروني : الرابط


من كتب هذا الناشر كل الكتب لهذا الناشر


كتاب ثغرات في الجدار

ثغرات في الجدار


تأليف صلاح خليفة البنجاسم
الوسوم - أدب - أمن - حاسوب
التبراة : والجمع ( تباري ) وهي المغاصة التي يكثر في قاعها المحار الذي يحتوي على اللؤلؤ . فيقال ( المركب عنده تبراه ) أي وجد مغاصة يكثر فيها اللؤلؤ في قاعها الرملي . وقيل أن مناطق ( التبراة ) تسري ليلاً من مكان إلى آخر ، وأن المحار يطوف على سطح البحر ، فيلمع وكأنه ألوف المصابيح الدقيقة المنثورة على سطح البحر ، قتلاحقه سفينة الغوص حيثما ذهب . ( معجم الألفاظ العامية في دولة الإمارات العربية المتحدة )

التبراة : موقع إماراتي يتناول مئات المواضيع التي تضيء شعلة حب الكتاب لدى أبناء دولة الإمارات العربية المتحدة ( شخصيات وهيئات ومؤسسات ) في نشر ودعم الكتاب على مستوى العالم وبكل اللغات . كما يعرض لأكثر من ألف عنوان كتاب يتم نشره سنوياً منذ بداية الألفية الثالثة .

عداد الموقع

الكتب
18521
المؤلفون
11115
الناشرون
1277
الأخبار
6700

تطوير وتصميم تدوين
جميع الحقوق محفوظة - موقع التبراة