دبي : مداد للنشر والتوزيع Medad Publishing & Distribution


دار نشر إماراتية طموحة وشابة تسعى إلى التميز حيث تهتم بتبني الابداعات الشابة والطموحة وتعمل على دعمهم وتطويرهم، كما تهدف إلى الارتقاء بالمستوى الفكري في شتى المجالات وتكوين جيل جديد من الكتاب على مستوى عال من الإبداع وتعمل على تشجيع الكتّاب الجدد، كما تهتم بنشر الروايات والقصص والقصص القصيرة والدراسات التي تعنى بدولة الامارات العربية المتحدة. مداد للنشر والتوزيع تهتم بالكتب التي تعزز الهوية الوطنية والولاء والإنتماء للدولة وتهتم بالكتّاب والمبدعين الإماراتيين والخليجيين والعرب.

دبي : مداد للنشر والتوزيع Medad Publishing & Distribution

الرابط الإلكتروني : الرابط


من كتب هذا الناشر كل الكتب لهذا الناشر


كتاب عذراً حبيبي

عذراً حبيبي


تأليف ولاء أحمد الشحي
الوسوم - أدب
التبراة : والجمع ( تباري ) وهي المغاصة التي يكثر في قاعها المحار الذي يحتوي على اللؤلؤ . فيقال ( المركب عنده تبراه ) أي وجد مغاصة يكثر فيها اللؤلؤ في قاعها الرملي . وقيل أن مناطق ( التبراة ) تسري ليلاً من مكان إلى آخر ، وأن المحار يطوف على سطح البحر ، فيلمع وكأنه ألوف المصابيح الدقيقة المنثورة على سطح البحر ، قتلاحقه سفينة الغوص حيثما ذهب . ( معجم الألفاظ العامية في دولة الإمارات العربية المتحدة )

التبراة : موقع إماراتي يتناول مئات المواضيع التي تضيء شعلة حب الكتاب لدى أبناء دولة الإمارات العربية المتحدة ( شخصيات وهيئات ومؤسسات ) في نشر ودعم الكتاب على مستوى العالم وبكل اللغات . كما يعرض لأكثر من ألف عنوان كتاب يتم نشره سنوياً منذ بداية الألفية الثالثة .

عداد الموقع

الكتب
18521
المؤلفون
11115
الناشرون
1277
الأخبار
6700

تطوير وتصميم تدوين
جميع الحقوق محفوظة - موقع التبراة