دبي : دار الهدهد للنشر والتوزيع HudHud publishing


تأُسست دار الهدهد للنشر والتوزيع في مدينة دبي عام 2011، وسرعان ما أصبحت واحدة من الدور الواعدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، والتي ارتبط اسمها بنشر الإبداع والمعرفة الحداثية الهادفة إلى مواكبة النهضة التي تشهدها الدولة، ومن خلال سعيها الدائم إلى بناء سمعة مرموقة ووضع بصمة في صناعة النشر المحلية والعربية. وتولي الدار اهتماماً كبيراً بكتب الأطفال والناشئة، كونها من المجالات التي ما زالت تتحرك باتجاه النضج في اللغة العربية لما لها من تأثير إيجابي على الجيل العربي الصاعد، حيث تساعده في التعرف على العالم من حوله، وتنمّي عنده القدرة على الاستيعاب والتركيز. إن من أهم ما تتبناه الدار المساهمة في الارتقاء بثقافة المجتمع وتنمية مواهبه وطاقاته، وترك بصمة لا ينكرها من يسعى لرفعة المعرفة ونشر الثقافة، وتسعى بصفة خاصة لتشجيع المواهب الشابة، للأخذ بيدها، والارتقاء معها في سلَّم الإبداع، كما تهدف الدار إلى ترسيخ محبة المعرفة، وتعميق نزعة المطالعة وملازمة عوالم الأدب والفن والثقافة.

دبي : دار الهدهد للنشر والتوزيع HudHud publishing

الرابط الإلكتروني : الرابط


من كتب هذا الناشر كل الكتب لهذا الناشر


كتاب فتى الجبال

فتى الجبال


تأليف ميشيل زيولكوسكي Michele Ziolkowski
الوسوم - أدب مترجم - أطفال
كتاب The boy who knew the mountains

The boy who knew the mountains


تأليف ميشيل زيولكوسكي Michele Ziolkowski
الوسوم - أدب مترجم - أطفال
كتاب قال زغبور : لا !

قال زغبور : لا !


تأليف أوسلاخ يونسيدوتير
الوسوم - أدب مترجم - أطفال
التبراة : والجمع ( تباري ) وهي المغاصة التي يكثر في قاعها المحار الذي يحتوي على اللؤلؤ . فيقال ( المركب عنده تبراه ) أي وجد مغاصة يكثر فيها اللؤلؤ في قاعها الرملي . وقيل أن مناطق ( التبراة ) تسري ليلاً من مكان إلى آخر ، وأن المحار يطوف على سطح البحر ، فيلمع وكأنه ألوف المصابيح الدقيقة المنثورة على سطح البحر ، قتلاحقه سفينة الغوص حيثما ذهب . ( معجم الألفاظ العامية في دولة الإمارات العربية المتحدة )

التبراة : موقع إماراتي يتناول مئات المواضيع التي تضيء شعلة حب الكتاب لدى أبناء دولة الإمارات العربية المتحدة ( شخصيات وهيئات ومؤسسات ) في نشر ودعم الكتاب على مستوى العالم وبكل اللغات . كما يعرض لأكثر من ألف عنوان كتاب يتم نشره سنوياً منذ بداية الألفية الثالثة .

عداد الموقع

الكتب
18352
المؤلفون
11037
الناشرون
1273
الأخبار
6539

تطوير وتصميم تدوين
جميع الحقوق محفوظة - موقع التبراة