أبوظبي : جائزة الإمارات للرواية


تأسست في أبوظبي عام 2013 تشكل "جائزة الإمارات للرواية" إضافة جديدة للمشهد الثقافي الإماراتي، وهي تقام تحت رعاية سمو الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان، وزير الخارجية، رئيس المجلس الوطني للإعلام، وبالتعاون مع twofour54. وتهدف إلى تقدير ودعم المواهب الأدبية الإماراتية، وتسليط الضوء على الثقافة الأدبية في المجتمع الإماراتي وتثقيفه حول أهمية القراءة والكتابة.

أبوظبي : جائزة الإمارات للرواية

الرابط الإلكتروني : الرابط


من كتب هذا الناشر كل الكتب لهذا الناشر


كتاب ورقة حظ

ورقة حظ


تأليف كوثر البريكي
الوسوم - أدب - رواية
كتاب جذور عارية

جذور عارية


تأليف حسنة سيف السالمي
الوسوم - أدب - رواية
كتاب ماذا لو : رواية

ماذا لو : رواية


تأليف سارة العبادي
الوسوم - أدب - رواية
التبراة : والجمع ( تباري ) وهي المغاصة التي يكثر في قاعها المحار الذي يحتوي على اللؤلؤ . فيقال ( المركب عنده تبراه ) أي وجد مغاصة يكثر فيها اللؤلؤ في قاعها الرملي . وقيل أن مناطق ( التبراة ) تسري ليلاً من مكان إلى آخر ، وأن المحار يطوف على سطح البحر ، فيلمع وكأنه ألوف المصابيح الدقيقة المنثورة على سطح البحر ، قتلاحقه سفينة الغوص حيثما ذهب . ( معجم الألفاظ العامية في دولة الإمارات العربية المتحدة )

التبراة : موقع إماراتي يتناول مئات المواضيع التي تضيء شعلة حب الكتاب لدى أبناء دولة الإمارات العربية المتحدة ( شخصيات وهيئات ومؤسسات ) في نشر ودعم الكتاب على مستوى العالم وبكل اللغات . كما يعرض لأكثر من ألف عنوان كتاب يتم نشره سنوياً منذ بداية الألفية الثالثة .

عداد الموقع

الكتب
17791
المؤلفون
10993
الناشرون
1245
الأخبار
6499

تطوير وتصميم تدوين
جميع الحقوق محفوظة - موقع التبراة