دبي : قنديل للطباعة والنشر Qindeel Printing & Publishing services


تأسست "قِنْديل" لخدمات الطباعة والنشر في عام 2014 كأحد المشاريع الاستثمارية لمؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم، الساعية إلى تأسيس مكانة راسخة لها في مجال النشر والطباعة. وفي المرحلة الأولى ستتخصص "قِنْديل" في نشر المؤلفات والمطبوعات من كتب ومجلات باللغة العربية ولغات أجنبية أخرى وذلك بهدف التشجيع على القراءة ونشر المعرفة. كما تقدم "قِنْديل" مجموعة واسعة من الخدمات لقطاعات الطباعة والنشر بما في ذلك خدمات الاستحواذ وتوفير الطلبات الكبيرة للآلات والمواد والدعم اللوجستي. تعمل "قِنْديل" على دعم ونشر الثقافة والمعرفة وتطوير النشاط الفكري في المجتمعات العربية، حيث تهدف إلى نشر أكثر من ألف كتاب) ورقياً وإلكترونياً(جديدٍ سنوياً لتغطي مجموعة واسعة من المواضيع والمجالات مثل المعرفة, التنمية، إدارة الأعمال وكذلك الإبداع والابتكار. تتخذ "قِنْديل" من دبي مقراً لها ما سيمكنها من تقديم خدمات التوزيع على أوسع نطاق وتوفير الدعم اللوجستي لخدمات الطباعة والنشر لتلبى احتياجات الشركات من حيث الكفاءة والتكلفة، كما ستحرص على عقد الشراكات الاستراتيجية وبناء شبكة أعمال لتعزيز قدراتها على توفير هذه الخدمات. تُعتبر "قِنْديل" لخدمات الطباعة والنشر أحدث مشاريع مؤسسة محمد بن راشدآل مكتوم الرئيسة والتي انضمت إلى باقي مشاريع ومبادرات المؤسسة مثل برنامج دبي الدولي للكتابة، عائلتي تقرأ، كتاب في دقائق، والتي ساهمت جميعها في رفع مستوى المعرفة والتنمية وتعزيز الجهود الرامية إلى ترسيخ مكانة دبي الرائدة كمركز ثقافي وأدبي في المنطقة.

دبي : قنديل للطباعة والنشر Qindeel Printing & Publishing services

الرابط الإلكتروني : الرابط


من كتب هذا الناشر كل الكتب لهذا الناشر


كتاب Early in the Emirates

Early in the Emirates


تأليف Charles Nicholas
الوسوم - تاريخ
كتاب أنا في مدينة السعادة

أنا في مدينة السعادة


تأليف فاضل الكعبي
الوسوم - قصة - أطفال
كتاب فن المغامرة

فن المغامرة


تأليف أسامة بن سعيد
الوسوم - قصة - أطفال
كتاب أنا طفل إماراتي

أنا طفل إماراتي


تأليف عبادة تقلا Obada Tokla
الوسوم - قصة - أطفال
التبراة : والجمع ( تباري ) وهي المغاصة التي يكثر في قاعها المحار الذي يحتوي على اللؤلؤ . فيقال ( المركب عنده تبراه ) أي وجد مغاصة يكثر فيها اللؤلؤ في قاعها الرملي . وقيل أن مناطق ( التبراة ) تسري ليلاً من مكان إلى آخر ، وأن المحار يطوف على سطح البحر ، فيلمع وكأنه ألوف المصابيح الدقيقة المنثورة على سطح البحر ، فتلاحقه سفينة الغوص حيثما ذهب . ( معجم الألفاظ العامية في دولة الإمارات العربية المتحدة )

التبراة : موقع إماراتي يتناول مئات المواضيع التي تضيء شعلة حب الكتاب لدى أبناء دولة الإمارات العربية المتحدة ( شخصيات وهيئات ومؤسسات ) في نشر ودعم الكتاب على مستوى العالم وبكل اللغات . كما يعرض لأكثر من ألف عنوان كتاب يتم نشره سنوياً منذ بداية الألفية الثالثة .

عداد الموقع

الكتب
24101
المؤلفون
13947
الناشرون
1456
الأخبار
8407

تطوير وتصميم تدوين
جميع الحقوق محفوظة - موقع التبراة