أبوظبي : جمعية البيت متوحد


لمحة عامة عن جمعية البيت متوحد : إن جمعية البيت متوحد نابعة من رؤية القائد المؤسس لدولة الإمارات المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه الذي كان أول من أدرك أهمية الاتحاد باعتباره ضرورة حيوية لتحقيق طموحات وتطلعات شعبنا والذي غرس في كل واحد منا روح العطاء دون مقابل وأوصانا بتقديم العون والمساعدة للجميع في أي وقت بغض النظر عن أصولهم أو أماكن وجودهم. تهدف جمعية البيت متوحد إلى تعزيز ثقافة العطاء والتضامن والحس بالواجب والمسؤولية المشتركة بين جميع شرائح مجتمع الإمارات، إضافة لتعزيز الهوية الوطنية وحب الوطن والشعور بالانتماء عبر جميع إمارات الدولة. وتنطلق رؤية الجمعية من الاحتفاء بالوحدة الوطنية، وتعزيز روح العطاء، ومشاعر التضامن والمسؤولية المشتركة، وتوفير منصة لجميع أفراد المجتمع لرد الجميل للوطن من خلال المشاركة في إنشاء وتمويل وتخطيط وتنفيذ مبادرات وبرامج وفعاليات مبتكرة وتحفيزية وإنسانية. بروح الوحدة وبوحي من القائد صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله واسترشاداً بأقوال سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة في عام 2012 «نحن بخير.. ما دام البيت متوحد»، أطلق موظفو ديوان ولي عهد أبوظبي حملة "البيت متوحد" احتفالاً بالوحدة وبهدف تعزيز روح العطاء عبر جميع شرائح مجتمع الإمارات توفر جمعية البيت متوحد منصة لجميع أفراد مجتمع الإمارات لرد الجميل للمجتمع من خلال المشاركة في إنشاء وتمويل وتخطيط وتنفيذ مبادرات وبرامج وفعاليات مبتكرة وتحفيزية وإنسانية، ترسخ الوحدة وتهدف إلى تعزيز روح التضامن والحس بالواجب والإسهام في تلبية أهم احتياجات المجتمع بالإضافة إلى تبنيها ممارسات مبتكرة ومستدامة تتماشى مع الأولويات الوطنية يتم تحديد مجالات المبادرات بحيث تشكل المبادرات خطوةً بارزةً ضمن الجهود المبذولة لمعالجة بعض التحديات التي يواجهها المجتمع ومحفزاً لأفراد المجتمع على مساعدة الآخرين وإحداث تغيير ايجابي طويل الأجل في المجتمع يتم تنفيذ المبادرات بالتنسيق والتعاون مع العديد من الجهات المحلية والاتحادية المعنية .

أبوظبي : جمعية البيت متوحد

الرابط الإلكتروني : الرابط


من كتب هذا الناشر

التبراة : والجمع ( تباري ) وهي المغاصة التي يكثر في قاعها المحار الذي يحتوي على اللؤلؤ . فيقال ( المركب عنده تبراه ) أي وجد مغاصة يكثر فيها اللؤلؤ في قاعها الرملي . وقيل أن مناطق ( التبراة ) تسري ليلاً من مكان إلى آخر ، وأن المحار يطوف على سطح البحر ، فيلمع وكأنه ألوف المصابيح الدقيقة المنثورة على سطح البحر ، قتلاحقه سفينة الغوص حيثما ذهب . ( معجم الألفاظ العامية في دولة الإمارات العربية المتحدة )

التبراة : موقع إماراتي يتناول مئات المواضيع التي تضيء شعلة حب الكتاب لدى أبناء دولة الإمارات العربية المتحدة ( شخصيات وهيئات ومؤسسات ) في نشر ودعم الكتاب على مستوى العالم وبكل اللغات . كما يعرض لأكثر من ألف عنوان كتاب يتم نشره سنوياً منذ بداية الألفية الثالثة .

عداد الموقع

الكتب
18352
المؤلفون
11037
الناشرون
1273
الأخبار
6539

تطوير وتصميم تدوين
جميع الحقوق محفوظة - موقع التبراة