الشارقة : المجلس الأعلى لشؤون الأسرة


إدراكاً بأهمية خلق أسرة متماسكة مستقرة تفخر بهويتهاوثقافتها و ضرورة تمكينها كي تنهض بوظائفها المتجددة وتسهم في تنفيذ خطط تنمية المجتمع وتقدمه ، أنشئ المجلس الأعلى لشؤون الأسرة بالشارقة بناء على المرسوم الأميري رقم (24) لسنة 2000م، ويتألف من الإدارات العاملة في مجال التنمية الاجتماعية والثقافية وحماية الأسرة ورعايتها وإعادة تأهيل أفرادها وهي : مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية، نادي سيدات الشارقة، إدارة مراكز الأطفال وادارة مراكز الفتيات، إدارة مراكز التنمية الأسرية، إدارة مراكز الناشئة، الأمانة العامة، التثقيف الصحي.

الشارقة : المجلس الأعلى لشؤون الأسرة

الرابط الإلكتروني : الرابط


من كتب هذا الناشر كل الكتب لهذا الناشر


كتاب صحتي بين يدي

صحتي بين يدي


تأليف مجموعة
الوسوم - قصة - أطفال
كتاب أفكار في حب القراءة

أفكار في حب القراءة


تأليف زكية الصراف
الوسوم - ثقافة
التبراة : والجمع ( تباري ) وهي المغاصة التي يكثر في قاعها المحار الذي يحتوي على اللؤلؤ . فيقال ( المركب عنده تبراه ) أي وجد مغاصة يكثر فيها اللؤلؤ في قاعها الرملي . وقيل أن مناطق ( التبراة ) تسري ليلاً من مكان إلى آخر ، وأن المحار يطوف على سطح البحر ، فيلمع وكأنه ألوف المصابيح الدقيقة المنثورة على سطح البحر ، فتلاحقه سفينة الغوص حيثما ذهب . ( معجم الألفاظ العامية في دولة الإمارات العربية المتحدة )

التبراة : موقع إماراتي يتناول مئات المواضيع التي تضيء شعلة حب الكتاب لدى أبناء دولة الإمارات العربية المتحدة ( شخصيات وهيئات ومؤسسات ) في نشر ودعم الكتاب على مستوى العالم وبكل اللغات . كما يعرض لأكثر من ألف عنوان كتاب يتم نشره سنوياً منذ بداية الألفية الثالثة .

عداد الموقع

الكتب
19832
المؤلفون
11654
الناشرون
1344
الأخبار
7203

تطوير وتصميم تدوين
جميع الحقوق محفوظة - موقع التبراة