أبوظبي : دار بيبليوسميا للنشر والتوزيع Bibliosmia Publishing & Distribution


بيبليوسميا دار نشر وتوزيع إماراتية مقرها الرئيسي أبوظبي - مصفح التجارية – مقابل مدرسة الإبداع البريطانية . انطلقت بيبليوسميا بخبرات يحدوها الامل في تقديم أفضل ما ينشر في مجالات الأدب والفنون بجميع اللغات وتشجيع الجيل الشاب على إبراز مواهبة وإبداعاته في كافة مناحي الحياة الثقافية والعلمية وتقديمها بأحسن صورة ممكنة . عملت بدأب على إيصال رسالتها التي تتمثل في نشر الوعي والثقافة في مجتمعنا العربي واهتمت منذ انطلاقتها الأولى بتشجيع القلم العربي المبدع وإزالة العراقيل عن طريقه وتقديم كافة التسهيلات الممكنة كي يصبح إنتاج الكتاب هدفاً ممكناً للمؤلف وكي يصبح الكتاب في متناول يد القارئ العربي. اعتمدت على كوادر متميزة ذات خبرات عالية في مجال التحرير الأدبي وامتازت بمعالجتها الاحترافية اللغوية والإخراجية والتنسيقية والترويجية للكتاب بما يتناسب مع موضوعه و جمهوره, وسعيها الدؤوب لإخراجه إلى النور بأبهى حلة تليق به, هذا إلى جانب قدرتها المتميزة على الجمع بين السرعة والإتقان في إنجاز جميع مراحل صناعة الكتاب المتعاقبة. توزيعها يغطي كامل دولة الإمارات العربية المتحدة ودول الخليج وبقية الدول العربية .. وستعمل على التوسع اكثر عربيا وأفريقيا ودوليا ..من خلال التوسع التسويقي والتعاقد مع دور النشر العالمية ..

أبوظبي : دار بيبليوسميا للنشر والتوزيع Bibliosmia Publishing & Distribution

الرابط الإلكتروني : الرابط


من كتب هذا الناشر كل الكتب لهذا الناشر


كتاب اللآلئ النادرة

اللآلئ النادرة


تأليف محمد إدريس بشارة
الوسوم - أدب - رواية
كتاب الظلام

الظلام


تأليف فريد كرماني
الوسوم - أدب - رواية
التبراة : والجمع ( تباري ) وهي المغاصة التي يكثر في قاعها المحار الذي يحتوي على اللؤلؤ . فيقال ( المركب عنده تبراه ) أي وجد مغاصة يكثر فيها اللؤلؤ في قاعها الرملي . وقيل أن مناطق ( التبراة ) تسري ليلاً من مكان إلى آخر ، وأن المحار يطوف على سطح البحر ، فيلمع وكأنه ألوف المصابيح الدقيقة المنثورة على سطح البحر ، فتلاحقه سفينة الغوص حيثما ذهب . ( معجم الألفاظ العامية في دولة الإمارات العربية المتحدة )

التبراة : موقع إماراتي يتناول مئات المواضيع التي تضيء شعلة حب الكتاب لدى أبناء دولة الإمارات العربية المتحدة ( شخصيات وهيئات ومؤسسات ) في نشر ودعم الكتاب على مستوى العالم وبكل اللغات . كما يعرض لأكثر من ألف عنوان كتاب يتم نشره سنوياً منذ بداية الألفية الثالثة .

عداد الموقع

الكتب
23165
المؤلفون
13532
الناشرون
1417
الأخبار
8011

تطوير وتصميم تدوين
جميع الحقوق محفوظة - موقع التبراة