دبي : رواشن للنشر


دار نشر عربية متخصصة في نشر الشعرِ، وما اتصل به من نقد ودراسات وبحوث فقط. حدّدت دار "رواشِن" منتصف سبتمبر المقبل من العام الجاري 2018 موعداً لإطلاق أول إصداراتها، وأعلنت في بيان صحفي، أنها ستتبنّى إصدار كتب الشعر، ورقياً وإلكترونياً، متعهدة بتقصّي الأسماء الجديدة والأعمال الأولى، إلى جانب البحث عن الأعمال الشعرية التي لم تجد فرصة لكي تخرج إلى النور أو تصل ليد القارئ العربي. وأكّد مؤسس الدار، معتز قطينة، أن الدار تهدف إلى حل مشكلتين أساسيتين يواجهها الشعراء، تتمثل الأولى في غياب العلاقة التعاقدية المؤسسية مع الناشر بما يضمن حقوق الكاتب، بينما تتعلق المشكلة الثانية بضعف ترويج الشعر وتسويقه لدى القارئ والمحافل الأدبية، مركزاً على الإمكانيات الهائلة التي توفرها التقنية الحديثة وشبكات التواصل الاجتماعي في الوصول إلى القراء في المنطقة العربية والعالم بأسره.

دبي : رواشن للنشر

الرابط الإلكتروني : الرابط


من كتب هذا الناشر كل الكتب لهذا الناشر


كتاب لإلاك لا .. لن

لإلاك لا .. لن


تأليف طلال الجنيبي
الوسوم - أدب - شعر
كتاب الأولوية للوحيدين

الأولوية للوحيدين


تأليف عبدالرحمن الحميري
الوسوم - أدب - شعر
التبراة : والجمع ( تباري ) وهي المغاصة التي يكثر في قاعها المحار الذي يحتوي على اللؤلؤ . فيقال ( المركب عنده تبراه ) أي وجد مغاصة يكثر فيها اللؤلؤ في قاعها الرملي . وقيل أن مناطق ( التبراة ) تسري ليلاً من مكان إلى آخر ، وأن المحار يطوف على سطح البحر ، فيلمع وكأنه ألوف المصابيح الدقيقة المنثورة على سطح البحر ، فتلاحقه سفينة الغوص حيثما ذهب . ( معجم الألفاظ العامية في دولة الإمارات العربية المتحدة )

التبراة : موقع إماراتي يتناول مئات المواضيع التي تضيء شعلة حب الكتاب لدى أبناء دولة الإمارات العربية المتحدة ( شخصيات وهيئات ومؤسسات ) في نشر ودعم الكتاب على مستوى العالم وبكل اللغات . كما يعرض لأكثر من ألف عنوان كتاب يتم نشره سنوياً منذ بداية الألفية الثالثة .

ملاحظة : الموقع عبارة عن قاعدة معلومات فقط و لا يتوفر لديه نسخ من الكتب .

عداد الموقع

الكتب
24478
المؤلفون
14117
الناشرون
1470
الأخبار
8453

تطوير وتصميم تدوين
جميع الحقوق محفوظة - موقع التبراة