دبي : دار العالم العربي للنشر والتوزيع


دار العالم العربي للنشر والتوزيع دار نشر عربية بالمعنى الحرفي. موقعها في مدينة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، ولكن مجالها يتسع ليشمل الوطن العربي والعالم أجمع. لأن حركة الثقافة في جوهرها فعل إنساني نبيل. وتعظم أهداف الدار لتجعل الثقافة العربية غاية دائمة لها، ولكل مواطن عربي يسعى إلى المعرفة ولكل مسؤول عن تنمية هذه الثقافة. مستهدفنا في مشروعنا التنويري الكبار والصغار من مختلف الميول والأعمار. دار العالم العربي للنشر والتوزيع التي تسير نحو الهدف بخطا ثابتة تقيم رؤيتها على دعامتين أساسيتين هما: الاحتراف والتميز في صناعة الكتاب . رسالتنا : أن نلتزم تجاه اللغة العربية التزام صدق واحتراف بأن نمد المجتمع العربي والعالم بإصدارات تتمتع بأعلى معايير الجودة شكلا ومضمونا. وتقدم العربية في كتب الأطفال وكتب التعليم على اختلاف مستوياتها وغاياتها وفئاتها المستهدفة تقديما يليق بها ويمكنها من أن تتصدر اللغات في ميادين التعليم وفي مجالات الأعمار والإبداع. وأن نسهم في صناعة تقنيات تعليم العربية إسهاما مميزا خلاقا، يضع العربية في سياق العصر ويسخر كل الإمكانات العلمية والتقنية في إيصالها إلى كل الناس في قوالب تتمتع بقوة المضمون وجمال الشكل وسهولة الاستعمال ومتعة التطبيق . رؤيتنا : النموذج الأعلى والأكثر احترافا في إصدار قصص الأطفال والكتب الموجهة للصغار على أنواعها، وفي تصميم مناهج اللغة العربية ووسائل تعليمها وتعلمها لابنائها وللناطقين بغيرها، وتقديم المنتج الثقافي في حقل اللغة والأدب بما يحقق الفائدة والمتعة معا .

دبي : دار العالم العربي للنشر والتوزيع

الرابط الإلكتروني : الرابط


من كتب هذا الناشر كل الكتب لهذا الناشر


كتاب الحنين

الحنين


تأليف عائشة الحارثي
الوسوم - قصة - أطفال
كتاب حكاية بيشابو

حكاية بيشابو


تأليف سارة هاني نعمان
الوسوم - قصة - أطفال
كتاب صديق من ورق

صديق من ورق


تأليف سلمى قريطم
الوسوم - قصة - أطفال
كتاب الحمار والبلبل

الحمار والبلبل


تأليف جيكر خورشيد
الوسوم - قصة - أطفال
التبراة : والجمع ( تباري ) وهي المغاصة التي يكثر في قاعها المحار الذي يحتوي على اللؤلؤ . فيقال ( المركب عنده تبراه ) أي وجد مغاصة يكثر فيها اللؤلؤ في قاعها الرملي . وقيل أن مناطق ( التبراة ) تسري ليلاً من مكان إلى آخر ، وأن المحار يطوف على سطح البحر ، فيلمع وكأنه ألوف المصابيح الدقيقة المنثورة على سطح البحر ، فتلاحقه سفينة الغوص حيثما ذهب . ( معجم الألفاظ العامية في دولة الإمارات العربية المتحدة )

التبراة : موقع إماراتي يتناول مئات المواضيع التي تضيء شعلة حب الكتاب لدى أبناء دولة الإمارات العربية المتحدة ( شخصيات وهيئات ومؤسسات ) في نشر ودعم الكتاب على مستوى العالم وبكل اللغات . كما يعرض لأكثر من ألف عنوان كتاب يتم نشره سنوياً منذ بداية الألفية الثالثة .

ملاحظة : الموقع عبارة عن قاعدة معلومات فقط و لا يتوفر لديه نسخ من الكتب .

عداد الموقع

الكتب
25459
المؤلفون
14627
الناشرون
1524
الأخبار
8558

تطوير وتصميم تدوين
جميع الحقوق محفوظة - موقع التبراة