دبي : كتاب للنشر والتوزيع Dubai : Kuttab Publishing


دار نشر إماراتية تأسست في أغسطس 2010، تُعنى بطباعة وتوزيع أعمال المبدعين الإماراتيين في مجال الكتابة، داخل الدولة وخارجها. إضافة إلى جولات تعريفية بالكتاب والكاتب تتضمن حفلات توقيع وجلسات نقاشية وغيرها وتضم قائمة كتاب الدار نخبة من الأقلام الإماراتية الشابة والموهوبة في مجال الكتابة الأدبية والتاريخية والتراثية والكتابة الساخرة. وللدار مقهى ثقافي رائد هو الأول من نوعه في الإمارات، يلتقي فيه الكتاب والقراء، ويضم المقهى مكتبة زاخرة بالكتب الحديثة في مختلف المجالات. http://kuttab.ae/index.php/kuttab/publish https://www.goodreads.com/review/list/23070988-kuttab-publishing?shelf=read&sort=date_added

دبي : كتاب للنشر والتوزيع Dubai : Kuttab Publishing

الرابط الإلكتروني : الرابط


من كتب هذا الناشر كل الكتب لهذا الناشر


كتاب أوما : رواية

أوما : رواية


تأليف سامي الخليفي
الوسوم - أدب - رواية
كتاب 100 قصة عن الشيخ زايد

100 قصة عن الشيخ زايد


تأليف محمد الحبسي
الوسوم - تراجم
كتاب الصفات في لهجة أهل الإمارات

الصفات في لهجة أهل الإمارات


تأليف سالم الزمر
الوسوم - لغة - تراث
كتاب في غمضة أين ؟

في غمضة أين ؟


تأليف إيمان الهاشمي
الوسوم - أدب
التبراة : والجمع ( تباري ) وهي المغاصة التي يكثر في قاعها المحار الذي يحتوي على اللؤلؤ . فيقال ( المركب عنده تبراه ) أي وجد مغاصة يكثر فيها اللؤلؤ في قاعها الرملي . وقيل أن مناطق ( التبراة ) تسري ليلاً من مكان إلى آخر ، وأن المحار يطوف على سطح البحر ، فيلمع وكأنه ألوف المصابيح الدقيقة المنثورة على سطح البحر ، فتلاحقه سفينة الغوص حيثما ذهب . ( معجم الألفاظ العامية في دولة الإمارات العربية المتحدة )

التبراة : موقع إماراتي يتناول مئات المواضيع التي تضيء شعلة حب الكتاب لدى أبناء دولة الإمارات العربية المتحدة ( شخصيات وهيئات ومؤسسات ) في نشر ودعم الكتاب على مستوى العالم وبكل اللغات . كما يعرض لأكثر من ألف عنوان كتاب يتم نشره سنوياً منذ بداية الألفية الثالثة .

عداد الموقع

الكتب
21689
المؤلفون
12815
الناشرون
1377
الأخبار
7819

تطوير وتصميم تدوين
جميع الحقوق محفوظة - موقع التبراة