مجلس الشارقة للتعليم يقر شراء برنامج أمريكي لتعزيز مهارات القراءة بالمدارس


مجلس الشارقة للتعليم يقر شراء برنامج أمريكي لتعزيز مهارات القراءة بالمدارس :   ترأس سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة رئيس مجلس الشارقة للتعليم.. اجتماع المجلس الذي عقد في مقره. ووافق المجلس على شراء برنامج المكتبة العربية من مؤسسة الكتاب المدرسي في نيويورك لتعزيز مهارات القراءة لدى طلبة مدارس الحلقة الأولى الذي يحتوي على مائتي نسخة لكل فصل دراسي في المرحلة التأسيسية بنين وبنات في إمارة الشارقة وكذلك شراء برنامج تدريب المعلمين والمعلمات على استراتيجية وطرائق تطبيق برنامج القراءة وطرائق التدريس. ( الخليج 10474 )


نشر في الخليج 10474 بتاريخ 2008/1/22

المزيد من الأخبار في من كل زاوية خبر- الخليج 10474

شارك هذا الخبر مع أصدقائك تويتر فيسبوك جوجل


أضف تعليقاً

تعليقات الزوار


التبراة : والجمع ( تباري ) وهي المغاصة التي يكثر في قاعها المحار الذي يحتوي على اللؤلؤ . فيقال ( المركب عنده تبراه ) أي وجد مغاصة يكثر فيها اللؤلؤ في قاعها الرملي . وقيل أن مناطق ( التبراة ) تسري ليلاً من مكان إلى آخر ، وأن المحار يطوف على سطح البحر ، فيلمع وكأنه ألوف المصابيح الدقيقة المنثورة على سطح البحر ، فتلاحقه سفينة الغوص حيثما ذهب . ( معجم الألفاظ العامية في دولة الإمارات العربية المتحدة )

التبراة : موقع إماراتي يتناول مئات المواضيع التي تضيء شعلة حب الكتاب لدى أبناء دولة الإمارات العربية المتحدة ( شخصيات وهيئات ومؤسسات ) في نشر ودعم الكتاب على مستوى العالم وبكل اللغات . كما يعرض لأكثر من ألف عنوان كتاب يتم نشره سنوياً منذ بداية الألفية الثالثة .

ملاحظة : الموقع عبارة عن قاعدة معلومات فقط و لا يتوفر لديه نسخ من الكتب .

عداد الموقع

الكتب
25799
المؤلفون
14784
الناشرون
1537
الأخبار
8643

تطوير وتصميم تدوين
جميع الحقوق محفوظة - موقع التبراة