اختيار مركز الإمارات للدراسات ضمن المراكز الفكرية الرائدة


اختيار مركز الإمارات للدراسات ضمن المراكز الفكرية الرائدة : اختار '' برنامج مراكز الدراسات والأبحاث والمجتمعات المدنية '' ومركزه ولاية فيلادلفيا بالولايات المتحدة الأميركية ''مركز الإمارات للدراسات والبحوث الاستراتيجية'' كواحد من المراكز الفكرية الرائدة في المنطقة حسب تقرير The Global Go-To Think Tanksوالذي تضمن قائمة بالمراكز المتميزة في العالم وتم نشره مؤخراً .وقد تم اختيار تلك المراكز بواسطة لجنة تتكون من 50 خبيراً ينتمون إلى مختلف دول العالم، وقاموا بالاختيار من بين 228 مركزاً من مراكز الدراسات والبحوث التي نجحت في تحقيق مكانة متميزة، وتفوقت بها على المراكز المماثلة، وذلك من خلال تقديم أبحاث رصينة ومهمة في مختلف القضايا. جدير بالذكر أن عدد مراكز البحــوث والدراسات في مختلف دول العالم يبلغ 5080 مركزاً . ( الإتحاد 11888 )


نشر في الإتحاد 11888 بتاريخ 2008/1/23

المزيد من الأخبار في من كل زاوية خبر- الإتحاد 11888

شارك هذا الخبر مع أصدقائك تويتر فيسبوك جوجل


أضف تعليقاً

تعليقات الزوار


التبراة : والجمع ( تباري ) وهي المغاصة التي يكثر في قاعها المحار الذي يحتوي على اللؤلؤ . فيقال ( المركب عنده تبراه ) أي وجد مغاصة يكثر فيها اللؤلؤ في قاعها الرملي . وقيل أن مناطق ( التبراة ) تسري ليلاً من مكان إلى آخر ، وأن المحار يطوف على سطح البحر ، فيلمع وكأنه ألوف المصابيح الدقيقة المنثورة على سطح البحر ، فتلاحقه سفينة الغوص حيثما ذهب . ( معجم الألفاظ العامية في دولة الإمارات العربية المتحدة )

التبراة : موقع إماراتي يتناول مئات المواضيع التي تضيء شعلة حب الكتاب لدى أبناء دولة الإمارات العربية المتحدة ( شخصيات وهيئات ومؤسسات ) في نشر ودعم الكتاب على مستوى العالم وبكل اللغات . كما يعرض لأكثر من ألف عنوان كتاب يتم نشره سنوياً منذ بداية الألفية الثالثة .

ملاحظة : الموقع عبارة عن قاعدة معلومات فقط و لا يتوفر لديه نسخ من الكتب .

عداد الموقع

الكتب
25799
المؤلفون
14784
الناشرون
1537
الأخبار
8643

تطوير وتصميم تدوين
جميع الحقوق محفوظة - موقع التبراة