اللجنة المنظمة لمعرض الشارقة الدولي للكتاب في دورته السابعة والعشرين


 اعلنت اللجنة المنظمة لمعرض الشارقة الدولي للكتاب في دورته السابعة والعشرين والذي انتهت فعالياته في السابع من نوفمبر الجاري أن عدد زوار المعرض بلغ 365 ألفا و641 زائرا منهم 37 الفا و816  طالبا فيما بلغ إجمالي المبيعات 43 مليونا و960 الفا و700  درهم . وتعمل اللجنة حاليا على إعداد التقرير الختامي والتفصيلي للمعرض بعد انتهاء اللجان الفرعية من اعداد تقاريرها وذلك لتعميم التقرير على مدراء  معارض الكتاب بدول الخليج العربية عند عقد اجتماعهم الدوري ورفد اتحاد الناشرين العرب بنسخة من التقرير تعزيزا للتواصل والتنسيق خدمة لحركة النشر ومعارض الكتب . وقدمت دائرة الثقافة والإعلام بالشارقة واللجنة المنظمة لمعرض الشارقة الدولي للكتاب الشكر والتقدير لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة على تفضله برعاية وافتتاح ومواكبة فعاليات معرض الشارقة الدولي للكتاب في دورته السابعة والعشرين التي أقيمت في الفترة من 29 اكتوبر حتى 7 نوفمبر 2008 مما كان له بالغ الأثر في النجاح الذي حققه المعرض إضافة لتشجيعه للقراءة من خلال دعمه لمشروع "مكتبة في كل بيت" . ( وام )


نشر في وام بتاريخ 2008/11/12

المزيد من الأخبار في معارض الكتب- وام

شارك هذا الخبر مع أصدقائك تويتر فيسبوك جوجل


أضف تعليقاً

تعليقات الزوار


التبراة : والجمع ( تباري ) وهي المغاصة التي يكثر في قاعها المحار الذي يحتوي على اللؤلؤ . فيقال ( المركب عنده تبراه ) أي وجد مغاصة يكثر فيها اللؤلؤ في قاعها الرملي . وقيل أن مناطق ( التبراة ) تسري ليلاً من مكان إلى آخر ، وأن المحار يطوف على سطح البحر ، فيلمع وكأنه ألوف المصابيح الدقيقة المنثورة على سطح البحر ، فتلاحقه سفينة الغوص حيثما ذهب . ( معجم الألفاظ العامية في دولة الإمارات العربية المتحدة )

التبراة : موقع إماراتي يتناول مئات المواضيع التي تضيء شعلة حب الكتاب لدى أبناء دولة الإمارات العربية المتحدة ( شخصيات وهيئات ومؤسسات ) في نشر ودعم الكتاب على مستوى العالم وبكل اللغات . كما يعرض لأكثر من ألف عنوان كتاب يتم نشره سنوياً منذ بداية الألفية الثالثة .

ملاحظة : الموقع عبارة عن قاعدة معلومات فقط و لا يتوفر لديه نسخ من الكتب .

عداد الموقع

الكتب
33331
المؤلفون
18463
الناشرون
1828
الأخبار
10191

جميع الحقوق محفوظة - موقع التبراة