مكتبة اتحاد الإمارات


زار وفد من جامعة جونز هوبكنز مركز الإمارات للدراسات والبحوث الإستراتيجية . واطلع الوفد خلال زيارته على مكتبة اتحاد الإمارات ، وهي أكبر مكتبة متخصصة في الدولة وتضم حوالي مائتي ألف عنوان وألف دورية متخصصة . وأشاد الوفد بالجهود التي يبذلها المركز منذ تأسيسه في مجال البحوث والدراسات والندوات والمؤتمرات والمحاضرات والإصدارات . ( أخبار العرب 2596 )


نشر في أخبار العرب 2596 بتاريخ 2008/1/09

المزيد من الأخبار في بيت الحكمة- أخبار العرب 2596

شارك هذا الخبر مع أصدقائك تويتر فيسبوك جوجل


أضف تعليقاً

تعليقات الزوار


التبراة : والجمع ( تباري ) وهي المغاصة التي يكثر في قاعها المحار الذي يحتوي على اللؤلؤ . فيقال ( المركب عنده تبراه ) أي وجد مغاصة يكثر فيها اللؤلؤ في قاعها الرملي . وقيل أن مناطق ( التبراة ) تسري ليلاً من مكان إلى آخر ، وأن المحار يطوف على سطح البحر ، فيلمع وكأنه ألوف المصابيح الدقيقة المنثورة على سطح البحر ، فتلاحقه سفينة الغوص حيثما ذهب . ( معجم الألفاظ العامية في دولة الإمارات العربية المتحدة )

التبراة : موقع إماراتي يتناول مئات المواضيع التي تضيء شعلة حب الكتاب لدى أبناء دولة الإمارات العربية المتحدة ( شخصيات وهيئات ومؤسسات ) في نشر ودعم الكتاب على مستوى العالم وبكل اللغات . كما يعرض لأكثر من ألف عنوان كتاب يتم نشره سنوياً منذ بداية الألفية الثالثة .

ملاحظة : الموقع عبارة عن قاعدة معلومات فقط و لا يتوفر لديه نسخ من الكتب .

عداد الموقع

الكتب
25409
المؤلفون
14591
الناشرون
1522
الأخبار
8550

تطوير وتصميم تدوين
جميع الحقوق محفوظة - موقع التبراة