مكتبة ''ابن عتيق''


قررت مكتبة ''ابن عتيق'' بهيئة أبوظبي للثقافة والتراث توسيع خريطة عناوين الكتب التي تقدمها ضمن دائرة خدماتها للمثقفين والمهتمين، بحيث لا يقتصر بيعها للمطبوعات على منشورات الهيئة فقط، بل يتعداه إلى جلب وبيع الكتب المختارة من دور نشر مختارة أيضاً، لتوفير الكتاب الجديد والجيد ويذكر أن عدد الدور المختارة إلى الآن بلغ اثنتي عشرة داراً، تقدم ما يقارب مائة عنوان.. ( الإتحاد 11892 )


نشر في الإتحاد 11892 بتاريخ 2008/1/28

المزيد من الأخبار في بيت الحكمة- الإتحاد 11892

شارك هذا الخبر مع أصدقائك تويتر فيسبوك جوجل


أضف تعليقاً

تعليقات الزوار


التبراة : والجمع ( تباري ) وهي المغاصة التي يكثر في قاعها المحار الذي يحتوي على اللؤلؤ . فيقال ( المركب عنده تبراه ) أي وجد مغاصة يكثر فيها اللؤلؤ في قاعها الرملي . وقيل أن مناطق ( التبراة ) تسري ليلاً من مكان إلى آخر ، وأن المحار يطوف على سطح البحر ، فيلمع وكأنه ألوف المصابيح الدقيقة المنثورة على سطح البحر ، فتلاحقه سفينة الغوص حيثما ذهب . ( معجم الألفاظ العامية في دولة الإمارات العربية المتحدة )

التبراة : موقع إماراتي يتناول مئات المواضيع التي تضيء شعلة حب الكتاب لدى أبناء دولة الإمارات العربية المتحدة ( شخصيات وهيئات ومؤسسات ) في نشر ودعم الكتاب على مستوى العالم وبكل اللغات . كما يعرض لأكثر من ألف عنوان كتاب يتم نشره سنوياً منذ بداية الألفية الثالثة .

ملاحظة : الموقع عبارة عن قاعدة معلومات فقط و لا يتوفر لديه نسخ من الكتب .

عداد الموقع

الكتب
24641
المؤلفون
14210
الناشرون
1479
الأخبار
8477

تطوير وتصميم تدوين
جميع الحقوق محفوظة - موقع التبراة