بناء مكتبة ضخمة بمدينة الذيد


أوضح المهندس صلاح عبدالعزيز مدير المشاريع بدائرة الأشغال بالمنطقة الوسطى بالشارقة أن العمل جار على قدم وساق للانتهاء من بناء مكتبة ضخمة بمدينة الذيد، وهي في المراحل النهائية من أعمال البناء حيث من المتوقع تسليمها من قبل المقاول في غضون شهرين، وقال إن مبنى المكتبة يتكون من طابق واحد بمساحة 1200 متر مربع، وتتكون المكتبة من صالة قراءة للرجال، وأخرى للنساء، بالإضافة إلى صالة للقراءة خاصة بالأطفال، علاوة على تخصيص كافيتريا ومصلى للرجال وآخر للسيدات، وغرفتين لأجهزة الحاسوب، وغرفة أرشيف، وموقف للسيارات. ( الخليج 10481 )


نشر في الخليج 10481 بتاريخ 2008/1/29

المزيد من الأخبار في بيت الحكمة- الخليج 10481

شارك هذا الخبر مع أصدقائك تويتر فيسبوك جوجل


أضف تعليقاً

تعليقات الزوار


التبراة : والجمع ( تباري ) وهي المغاصة التي يكثر في قاعها المحار الذي يحتوي على اللؤلؤ . فيقال ( المركب عنده تبراه ) أي وجد مغاصة يكثر فيها اللؤلؤ في قاعها الرملي . وقيل أن مناطق ( التبراة ) تسري ليلاً من مكان إلى آخر ، وأن المحار يطوف على سطح البحر ، فيلمع وكأنه ألوف المصابيح الدقيقة المنثورة على سطح البحر ، فتلاحقه سفينة الغوص حيثما ذهب . ( معجم الألفاظ العامية في دولة الإمارات العربية المتحدة )

التبراة : موقع إماراتي يتناول مئات المواضيع التي تضيء شعلة حب الكتاب لدى أبناء دولة الإمارات العربية المتحدة ( شخصيات وهيئات ومؤسسات ) في نشر ودعم الكتاب على مستوى العالم وبكل اللغات . كما يعرض لأكثر من ألف عنوان كتاب يتم نشره سنوياً منذ بداية الألفية الثالثة .

عداد الموقع

الكتب
23543
المؤلفون
13676
الناشرون
1435
الأخبار
8212

تطوير وتصميم تدوين
جميع الحقوق محفوظة - موقع التبراة