اتفاقية لإدارة نظام المكتبة الإلكترونية المركزية


اتفاقية لإدارة نظام المكتبة الإلكترونية المركزية : وقعت “حكومة دبي الإلكترونية” اتفاقية مع “أكاديمية شرطة دبي” تقوم بموجبها بتوفير خدماتها في مجال المكتبة الإلكترونية إلى “أكاديمية شرطة دبي، بما يسمح للباحثين بالإطلاع إلكترونياً على الكتب المختلفة والدوريات والمواد السمعية والبصرية والأقراص المدمجة. وبموجب نظام المكتبة الإلكترونية تستطيع المكتبات المُشارِكة أن تضيف معلومات رقمية إلى مصادر المكتبة التي يمكن البحث عنها وحفظها وتحميلها بشكل إلكتروني. ويمكن زيارة المكتبة الإلكترونية على العنوان التاليhttp://eLibrary.dubai.ae  ( الخليج 10482 ) 


نشر في الخليج 10482 بتاريخ 2008/1/30

المزيد من الأخبار في بيت الحكمة- الخليج 10482

شارك هذا الخبر مع أصدقائك تويتر فيسبوك جوجل


أضف تعليقاً

تعليقات الزوار


التبراة : والجمع ( تباري ) وهي المغاصة التي يكثر في قاعها المحار الذي يحتوي على اللؤلؤ . فيقال ( المركب عنده تبراه ) أي وجد مغاصة يكثر فيها اللؤلؤ في قاعها الرملي . وقيل أن مناطق ( التبراة ) تسري ليلاً من مكان إلى آخر ، وأن المحار يطوف على سطح البحر ، فيلمع وكأنه ألوف المصابيح الدقيقة المنثورة على سطح البحر ، فتلاحقه سفينة الغوص حيثما ذهب . ( معجم الألفاظ العامية في دولة الإمارات العربية المتحدة )

التبراة : موقع إماراتي يتناول مئات المواضيع التي تضيء شعلة حب الكتاب لدى أبناء دولة الإمارات العربية المتحدة ( شخصيات وهيئات ومؤسسات ) في نشر ودعم الكتاب على مستوى العالم وبكل اللغات . كما يعرض لأكثر من ألف عنوان كتاب يتم نشره سنوياً منذ بداية الألفية الثالثة .

ملاحظة : الموقع عبارة عن قاعدة معلومات فقط و لا يتوفر لديه نسخ من الكتب .

عداد الموقع

الكتب
25476
المؤلفون
14632
الناشرون
1524
الأخبار
8560

تطوير وتصميم تدوين
جميع الحقوق محفوظة - موقع التبراة