مكتبات جامعة الشارقة


شهدت مكتبات جامعة الشارقة وصول أعداد جديدة من الكتب العربية والأجنبية في المجالات المختلفة وشملت عناوين المراجع أكثر من 7700 عنوان باللغة العربية لعدد 16 ألف مجلد بلغت تكلفتها 750 ألف درهم ، و 1000 عنوان في اللغة الإنجليزية لـ 1800 مجلد بتكلفة مقدارها 235 ألف درهم . وتم الإشتراك في عدد 200 دورية عربية بتكلفة مقدارها 50 ألف درهم و 770 دورية أجنبية بتكلفة مقدارها 300 ألف درهم . وشملت الدفعة الجديدة التوزيع في مكتبات الجامعة في كل من مجمع الطالبات ومجمع الطلاب وكلية الفنون الجميلة والمكتبة الطبية ومكتبة فرع الجامعة في خورفكان . ( المنبر الجامعي . عدد 52 )


نشر في المنبر الجامعي . عدد 52 بتاريخ 2008/2/01

المزيد من الأخبار في بيت الحكمة- المنبر الجامعي . عدد 52

شارك هذا الخبر مع أصدقائك تويتر فيسبوك جوجل


أضف تعليقاً

تعليقات الزوار


التبراة : والجمع ( تباري ) وهي المغاصة التي يكثر في قاعها المحار الذي يحتوي على اللؤلؤ . فيقال ( المركب عنده تبراه ) أي وجد مغاصة يكثر فيها اللؤلؤ في قاعها الرملي . وقيل أن مناطق ( التبراة ) تسري ليلاً من مكان إلى آخر ، وأن المحار يطوف على سطح البحر ، فيلمع وكأنه ألوف المصابيح الدقيقة المنثورة على سطح البحر ، فتلاحقه سفينة الغوص حيثما ذهب . ( معجم الألفاظ العامية في دولة الإمارات العربية المتحدة )

التبراة : موقع إماراتي يتناول مئات المواضيع التي تضيء شعلة حب الكتاب لدى أبناء دولة الإمارات العربية المتحدة ( شخصيات وهيئات ومؤسسات ) في نشر ودعم الكتاب على مستوى العالم وبكل اللغات . كما يعرض لأكثر من ألف عنوان كتاب يتم نشره سنوياً منذ بداية الألفية الثالثة .

ملاحظة : الموقع عبارة عن قاعدة معلومات فقط و لا يتوفر لديه نسخ من الكتب .

عداد الموقع

الكتب
25428
المؤلفون
14604
الناشرون
1522
الأخبار
8556

تطوير وتصميم تدوين
جميع الحقوق محفوظة - موقع التبراة