المكتبة في محاكم دبي


أكدت سميرة إبراهيم رئيس شعبة المكتبة في محاكم دبي أن إجمالي الكتب والمراجع في المكتبة بلغ 9560 كتاباً بنهاية العام الماضي ، مبينة أن هذا الرقم يمثل مجموع الكتب والمراجع التي تمت فهرستها آلياً في نظام المكتبة الإلكتروني والمتاحة بالبحث والإعارة ، فيما توقعت أن يصل عدد الكتب في نهاية العام الجاري إلى أكثر من 10 آلاف كتاب . منوهة بأن إجمالي ما تم تزويد المكتبة به من كتب خلال عامي 2006 و 2007 وصل إلى 959 عنواناً . وتقدم المكتبة المعرفة والفكر القانوني للقضاة ووكلاء النيابة والموظفين وطلية المعهد العالي للعلوم القانونية والقضائية والمحامين . ( الخليج 10488 )


نشر في الخليج 10488 بتاريخ 2008/2/05

المزيد من الأخبار في بيت الحكمة- الخليج 10488

شارك هذا الخبر مع أصدقائك تويتر فيسبوك جوجل


أضف تعليقاً

تعليقات الزوار


التبراة : والجمع ( تباري ) وهي المغاصة التي يكثر في قاعها المحار الذي يحتوي على اللؤلؤ . فيقال ( المركب عنده تبراه ) أي وجد مغاصة يكثر فيها اللؤلؤ في قاعها الرملي . وقيل أن مناطق ( التبراة ) تسري ليلاً من مكان إلى آخر ، وأن المحار يطوف على سطح البحر ، فيلمع وكأنه ألوف المصابيح الدقيقة المنثورة على سطح البحر ، فتلاحقه سفينة الغوص حيثما ذهب . ( معجم الألفاظ العامية في دولة الإمارات العربية المتحدة )

التبراة : موقع إماراتي يتناول مئات المواضيع التي تضيء شعلة حب الكتاب لدى أبناء دولة الإمارات العربية المتحدة ( شخصيات وهيئات ومؤسسات ) في نشر ودعم الكتاب على مستوى العالم وبكل اللغات . كما يعرض لأكثر من ألف عنوان كتاب يتم نشره سنوياً منذ بداية الألفية الثالثة .

ملاحظة : الموقع عبارة عن قاعدة معلومات فقط و لا يتوفر لديه نسخ من الكتب .

عداد الموقع

الكتب
24641
المؤلفون
14210
الناشرون
1479
الأخبار
8477

تطوير وتصميم تدوين
جميع الحقوق محفوظة - موقع التبراة